آخر الأخبار الرياضة

حفل افتتاح أنيق ومعبر لمونديال ‘‘الأردن 2016‘‘ لكرة السيدات

عمان – الغد – عكس حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، الذي اقيم أمس على ستاد عمان الدولي، المكانة التاريخية والكبيرة التي يتمتع بها الأردن بين دول العالم، بعد أن تم استعراض العديد من الأماكن التاريخية والسياحية والتراثية المنتشرة في ارجاء المملكة، والتي رافقها اطلاق الألعاب النارية بشكل مميز، في الوقت الذي استمتع به الجمهور العريض بأغنية البطولة (الأردن ملعبنا)، والتي أداها الفنان الأردني حسين السلمان والفنانة اللبنانية كارول سماحة.
حفل الافتتاح والذي حضره رئيس اللجنة التنفيذية في اتحاد الكرة سمو الأمير علي بن الحسين، ورئيس اللجنة الأولمبية الأردنية سمو الأمير فيصل بن الحسين، وسمو الامير رعد بن زيد، وسمو الأميرة عالية بنت الحسين، وسمو الأميرة رحمة بنت الحسن، وسمو الأميرة ريم علي، وسمو الأميرة غيداء طلال، وسمو الأميرة زينة راشد، وعدد كبير من المسؤولين في الاتحادين الدولي والأردني، جاء بسيطا بفقراته الفنية والحركات المنوعة التي أداها مجموعة من الشباب والفتيات، فيما تم استعراض أعلام الدول المشاركة، والتي استمتع بها الجمهور الكبير الذي احتشد على مدرجات الملعب.
لقطات
– حظي سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة وأصحاب السمو الأمراء بتصفيق حار من الجمهور لحظة دخولهم المنصة الرسمية لاستاد عمان الدولي.
– عدد كبير من المسؤولين في أجهزة الدولة حضروا حفل الافتتاح ومباراة المنتخب الوطني ونظيره الإسباني.
– وفد كبير من الاتحاد الدولي حضر حفل الافتتاح وتابع لقاءات أمس.
– حيا المنتخب الوطني لحظة نزوله أرض الملعب الجمهور الكبير الذي هتف له.
– مدرجات ستاد عمان حظيت بأعداد كبيرة من العائلات التي استمتعت بفقرات حفل الافتتاح وشجعت بحرارة لاعبات المنتخب الوطني.
– اتخذت أجهزة الدولة المختلفة ترتيبات عالية المستوى لإنجاح اليوم الأول من منافسات البطولة، حيث ظهر ذلك قبل الوصول الى محيط ستاد عمان الدولي بمسافات بعيدة.
– وزير الشباب رامي وريكات تواجد في ستاد عمان الدولي عند الساعة الثالثة مساء، وذلك للاطمئنان على كافة التحضيرات التي اتخذتها كوادر وزارة الشباب، وخصوصا العاملين في مدينة الحسين للشباب.
– تفقد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ستاد عمان والمرافق المحيطة به قبل بدء مباراة المكسيك ونيوزلندا.
– تجول مدير مدينة الحسين للشباب د.عاطف الرويضان في كافة مرافق المدينة وأوعز للعاملين في المدينة بتقديم أفضل التسهيلات أمام ضيوف الأردن ورجال الصحافة والإعلام.
– ظهر ستاد عمان الدولي في أجمل صورة له منذ إنشائه؛ ولعل البوابة الرئيسية له والبوابات الأخرى لدليل على هذه الأناقة والمستوى العالي الذي وصل إليه هذا الملعب الذي يعتبر تحفة رياضية بما تحمله كل الكلمات والمعاني.
– تعاملت قوات الدرك مع الجماهير ورجال الإعلام وفق أعلى مستويات الاحترام، وعملت على تسهيل دخولهم إلى حرم مدينة الحسين للشباب وإلى ستاد عمان الدولي.
– وزع وفد منتخب المكسيك على رجال الإعلام الرياضي كتيبا خاصا حمل في طياته أسماء وصور لاعبات الفريق والجهاز التدريبي.
– صفق الجمهور الأردني مع كل هدف سجله المنتخب المكسيكي في مرمى نظيره النيوزلندي.
– ترتيبات عالية المستوى اتخذت لتسهيل عمل الإعلاميين الذين تواجدوا في المكان المخصص لهم في ستاد عمان الدولي.
– حظي النجم الإسباني تشافي هيرناندز باستقبال كبير لحظة وصوله ستاد عمان الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock