آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

حكيمي يودع ريال مدريد في رسالة مؤثرة

مدريد – نشر المغربي أشرف حكيمي رسالة يودع بها ريال مدريد مؤكدا أن رحيله إلى إنتر ميلان ليس “وداعا” لأن “لا يمكن أن تودع بيتك” وأن الملكي سيظل “المكان الذي وجد فيه السعادة” وتأهل ليصبح الشخص الذي هو عليه حاليا.

وكتب حكيمي على حسابه بشكبة (إنستجرام): “لم اتخيل قط أن هذه اللحظة ستأتي. ليس وداعا لأنه لا يمكن أن تودع بيتك، يمكنك أن تبتعد عنه ولكنه سيظل المكان الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي نشأت عليها”.

وأضاف حكيمي” ريال مدريد بيتي الذي نشأت وتعلمت فيه لأصبح الشخص الذي أنا عليه الآن. في ريال مدريد لا يتم تأهيل رياضيين فحسب . دخلت من بوابة فالديبيباس وانا عمري ست سنوات دون أن اتخيل كم سأكون سعيدا بالداخل”.

وتوجه حكيمي بالشكر لكل العاملين بالنادي والمدربين وزملائه معتبر ان “أغلبهم أصدقاء حقا رافقوني في هذه المرحلة الجميلة من حياتي”.

وأكد “أخيرا الشكر لكل المدريديين الذين دعموني وسوف يستمرون في دعم الفريق في كل لحظة. الآن سأنضم إليهم. شكرا جزيلا ريال مدريد”.

وكان ريال مدريد وإنتر ميلان قد أعلنا الخميس توصلهما لاتفاق بشأن انتقال حكيمي للفريق الإيطالي الذي سيرتبط بعقد معه حتى نهاية يونيو/حزيران 2025. – (إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock