شركات وأعمال

حلويات “زلاطيمو الأصلي” تشارك في “هوريكا الأردن” 2014

عمان- شاركت حلويات ومطاعم زلاطيمو الأصلي ولا ميرابيل في الملتقى الدولي للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن” 2014 والذي افتتح أعماله يوم الثلاثاء الموافق 21 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي واستمر حتى 23 منه، برعاية وزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين، في مركز زارا للمعارض- فندق حياة عمّان بتنظيم من شركة “لورنس والحسيني” للمؤتمرات والمعارض وإكسبو جوردان.
وعرضت شركة حلويات زلاطيمو حلوياتها العربية والغربية الفاخرة بمذاقها المميز والمعدّة من المكونات الطازجة في جناحها من المعرض. وهي تعد الخيار المثالي لأصحاب الذوق الرفيع من محبّي البقلاوة والمعجنات والحلويات، بالإضافة للعرض المميّز لعمل الكنافة وحلاوة الجبن في موقع الحدث.
ومن الجدير بالذكر أن ملتقى “هوريكا” السنوي يعد أحد أهم المعارض المتخصّصة بالضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق في الشرق الأوسط. هذا، وتعد المشاركة في هذا الملتقى هدفا للعديد من الشركات العالمية والفنادق الفخمة العاملة في هذا المجال للترويج لاسمها ولمنتجاتها وللتعريف بها.
من جانبه، قال عبدالله زلاطيمو، المدير العام لشركة حلويات ومطاعم زلاطيمو: “أسعدنا أن شاركنا في “هوريكا الأردن 2014” وأن قدمنا فخر الحلويات الشرقية والعربية. نسعى جاهدين لأن نلتزم بالمذاق الأصلي الذي عودناكم عليه منذ 150 عاماً ولن نتخلّى عن التزامنا بتقديم كل ما هو مبتكر ومميز لعملائنا الذوّاقين”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1850.27 0.17%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock