رياضة عربية وعالمية

حمداني:وجود الجزائر في مجموعة مصر حافز لها على التأهل للمونديال

 


الجزائر  – قال إبراهيم حمداني لاعب خط وسط رينجرز الاسكتلندي ومنتخب الجزائر لكرة القدم ان وجود الجزائر في مجموعة مصر بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 سيمنحها الحافز للتنافس بقوة على بطاقة التأهل للنهائيات التي ستقام في جنوب افريقيا.


وقال حمداني في مقابلة مع صحيفة الشروق الجزائرية يوم اول من امس الثلاثاء “أظن أن القرعة قد أوقعتنا في مجموعة متوازنة ما يعني أن حظوظ كل الفرق متساوية.”


واضاف “علينا فقط أن نأخذ كافة المنافسين بالجدية اللازمة خاصة أنني بدأت أشعر بأن الجميع لا يفكرون إلا في مواجهة منتخب مصر الذي وبالرغم من أنه في أحسن حالاته للتأهل لأنه صاحب الكأسين الافريقيتين الاخيرتين إلا أن كل شيء وارد في كرة القدم.”


واوقعت قرعة المرحلة الاخيرة في التصفيات الافريقية الجزائر في المجموعة الثالثة الى جانب مصر وزامبيا ورواندا. وسيتأهل الفريق الذي يفوز بصدارة المجموعة الى نهائيات كأس العالم 2010.


وقال حمداني “وأكثر من ذلك فإني مقتنع بأن التنافس الموجود بين الكرتين الجزائرية والمصرية سيكون حافزا إضافيا لنا بل أن وقوعنا في مجموعة مصر شيء إيجابي بالنسبة لنا.”


وتابع “الأهم بالنسبة لنا أن نبدأ التصفيات بقوة من خلال جمع اكبر عدد ممكن من النقاط في أول مباراتين ضد رواندا ومصر لأن ذلك من شأنه أن يزيد من تحفيز اللاعبين من الناحية المعنوية.”


وردا على سؤال بشأن تقارير تحدثت عن وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن رينجرز قال حمداني “في الحقيقة ليس لي علم بهذا الموضوع وهي المرة الأولى التي اسمع فيها عن وضعي ضمن قائمة المسرحين.. وما دام الأمر مجرد تخمينات إعلامية فإنني أفضل عدم التعليق على هذا الموضوع.”


واضاف “مبدئيا لا أريد مغادرة النادي الاسكتلندي لأنه لدي عقد مع فريقي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي وأفضل احترامه ما يعني أنني لا أفكر في تغيير الأجواء.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock