أخبار النجوم

حمد يؤكد حاجة الوحدات للتدعيم من أجل “الآسيوي” ومحترف الجزيرة يقترب من الرحيل و”الرماثنة” يستعينون بالشاحنات لحضور المباراة (فيديو)

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حمد: الوحدات بحاجة إلى لاعبين في مراكز معينة
رشح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد فريق ناساف الأوزبكي للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يلتقي في المباراة النهائية مع فريق الكويت الكويتي، مشيرا إلى أن ميزة الأرض والجمهور تمنح ناساف فرصا أكبر للفوز باللقب.
وقال حمد أفضل مدرب في آسيا عام 2004، في مقابلة خاصة مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “الكويت وناساف فريقان جيدان، والكويت سبق له الفوز بلقب البطولة، ولكن بحسب رؤيتي الفنية لمباراتي الدور قبل النهائي فإن حظوظ ناساف أقوى خاصة وأن المباراة النهائية تقام على أرضه”.
وأكد حمد أنه كان يتمنى نجاح فريق الوحدات في بلوغ المباراة النهائية، من أجل تعزيز مسيرة انتصارات وإنجازات الكرة الأردنية في الفترة الأخيرة.
وأضاف: “أعتقد أن الوحدات يضم مجموعة جيدة من اللاعبين حالياً، وهو يمثل ركيزة المنتخب الوطني من خلال تشكيلته الحالية، ولكن ما ينقص الوحدات هو بعض اللاعبين في بعض المراكز كي يتوج بألقاب البطولات القارية”.
وتابع: “الوحدات فريق كبير وهو قادر على حصد البطولات، لكن عنده نقص في بعض المراكز، وكان يتوجب عليه تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين أجانب في المواقع التي يعاني فيها من نقص”.
وحول مستوى المنافسة في الدور قبل النهائي فقد كشف المدرب: “شاهدنا مستوى جيدا يليق بالدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، وبدأت البطولة تشهد تنافساً قوياً لأن هناك أندية ذات مستويات متطورة”. وأوضح: “الوحدات فريق قوي جداً ومنظم، وناساف كذلك كان قويا جدا في الدور قبل النهائي، وهو قادر مثل الأندية الأردنية على اللعب في دوري أبطال آسيا”.
وختم: “دوري أبطال آسيا يمكن أن يتوسع لضم المزيد من الدول، خاصة وأن دولا تطورت وتضم أندية مميزة سواء في غرب أو شرق آسيا، وبالتالي يجب أن تتوسع البطولة”.
الجزيرة على وشك إنهاء عقد اللبناني ويستعد لضم سعد
علمت “الغد”، أن فريق نادي الجزيرة لكرة القدم يعتزم فسخ عقد المحترف اللبناني في صفوف الفريق علي ناصر الدين، بسبب تواضع مستواه الفني وفق تقرير الجهاز الفني الذي كان يعول كثيرا على اللاعب.
ووفق المعلومات فإن الجزيرة الذي سيتخلى عن اللاعب حال انتهاء مرحلة الذهاب، وجه كتابا رسميا إلى اتحاد الكرة يخطره فيها برغبته بتخفيض راتب اللاعب اللبناني بسبب تراجع مستواه تمهيدا لفسخ العقد.
الى ذلك واصل فريق الجزيرة جلسات التفاوض مع اللاعب خالد سعد، حيث جرت مساء أمس جولة أخرى من المفاوضات ربما تسفر عن اقتراب اللاعب من الانضمام للفريق، بانتظار تجاوز بعض العقبات المتمثلة بالأمور المالية وطبيعة تسجيل اللاعب في صفوف الفريق سواء كمحترف أو هاو.
ويرى الجهاز الفني للجزيرة، أن تواجد سعد في صفوف الفريق قد يثري الفريق فنيا، في ظل القدرات الفنية التي يتمتع بها خالد سعد في الجهة اليسرى.
نجوم الكرة القدامى في الحسين إربد يستعيدون الذكريات
استعاد النجوم القدامى لكرة القدم في نادي الحسين إربد شريط الذكريات، عندما التقوا في حفل التكريم الذي أقامته إدارة النادي في بادرة حظيت بالإشادة والإطراء.
الحفل الذي أداره الزميل حسين صالح، وشهد كلمات لرئيس الهيئة المؤقتة للنادي جمال أبو عبيد، والرئيس الأسبق صقر التل، وكلمة المكرمين للاعب أكرم الطيان، شهد أجواء حميمة وحديثا طويلا للذكريات. لمزيد من التفاصيل تابعوا “الفيديو” على الموقع الإلكتروني لـ”الغد”.
مدرب شباب الأردن يطالب لاعبيه بالصلاة ركعتي شكر
عقب مباراة فريقه أمام الرمثا والتي انتهت بالتعادل 1-1، طلب المدير الفني لفريق شباب الأردن علاء نبيل لاعبيه بالصلاة ركعتي شكر لله تعالى لخروج الفريق متعادلا في المباراة التي شهدت أفضلية لفريق الرمثا.
حديث نبيل جاء عقب نهاية المباراة وفي غرفة غيار اللاعبين، تعبيرا عن عدم رضاه عن أداء لاعبيه.
رئيس نادي الجزيرة يشارك بالمؤتمر الاقتصادي العالمي
يواصل رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، مشاركته في المؤتمر الاقتصادي العالمي الذي افتتح يوم أمس في منطقة البحر الميت بحضور العديد من القيادات الاقتصادية العالمية.
ويشارك منصور في المنتدى الاقتصادى بصفته الممثل الإقليمي لتجمع شركات الأدوية الأميركية والأوروبية.
بني ياسين يتأهب للمغادرة إلى الكويت
يتأهب نجم المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق القادسية الكويتي أنس بني ياسين، للمغادرة إلى الكويت للالتحاق بتدريبات فريقه، حيث ينتظر أن يطير اللاعب إلى الكويت مساء اليوم الأحد أو صباح يوم غد الاثنين.
وأجرت إدارة نادي القادسية اتصالا مع اللاعب أول من أمس، وأبلغته بأن اليوم سيشهد الانتهاء من إجراءات الاقامة، وبالتالي ضرورة الالتحاق بالفريق اليوم أو غدا على أبعد تقدير.
“نهفة” جديدة في الأندية المحترفة
كشفت الأيام الحالية عن “نهفة” جديدة في عالم الاحتراف في أنديتنا المحلية، وتتمثل في اتفاق بين ناديين على عدم اشراك أحد اللاعبين في حال التقى الفريقان بالمنافسات الرسمية.
الاتفاق جرى بين ناديي كفرسوم والعربي، ويتمثل في انتقال لاعب العربي طارق صلاح إلى كفرسوم شريطة أن لا يشارك اللاعب ضد فريقه السابق.
هذه المعضلة سيعاني منها فريق كفرسوم في مباراته المقبلة أمام العربي، حيث سيغيب صلاح عن مباراة فريقه كفرسوم وفقا للاتفاقية المبرمة بين الناديين، الأمر الذي سيصعب من مهمة كفرسوم الذي سيواجه أيضا غياب 4 من لاعبيه الأساسيين، وهم سليمان العزام والسوري مهند إبراهيم بسبب الطرد في المباراة السابقة، وليث عبيدات وعمر غازي بسبب الانذار الثالث.
جمهور الرمثا يستعين بالشاحنات والرافعات لمتابعة المباراة
كشف عدد من مشجعي فريق الرمثا لكرة القدم عن تواصل استعداداتهم للاستعانة بالشاحنات والرافعات والآليات الثقيلة، لمتابعة مباراة فريقهم المقبلة أمام ذات راس السبت المقبل على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في خطوة تهدف الى التحايل على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات الرمثا الثلاثاء المقبل بدون جمهور.
وسيقوم الجمهور باحضار شاحناتهم ورافعاتهم للاصطفاف بها حول الملعب ومن ثم الصعود فوقها ليتمكنوا من مشاهدة الملعب من خارج الأسوار.
وتأتي هذه الخطوة من قبل الجمهور الرمثاوي لتؤكد تعلق الجمهور بفريقه وحرصه على مؤازرة اللاعبين في جميع الظروف والأحوال، كما تعكس عشق جمهور الرمثا لكرة القدم وتعلقه بها.

كواليس النجوم

 لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم قصي أبوعالية كان سعيدا باستقبال جمهور الفيصلي (فريقه السابق) له أثناء المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس… جمهور الفيصلي حيا أبوعالية كثيرا وهتف له.
 المدير الفني لفريق الفيصلي ثائر جسام التقى لاعبيه عقب التعادل أمام الجزيرة، وأبلغهم بأنه لا يوجد فريق قادر على مواصلة الانتصارات، ولا بد من عثرات، مجددا الثقة بنجوم الفريق ومطالبا إياهم بمواصلة العروض القوية في المباريات المقبلة، لاسيما وأن الموسم ما يزال طويلا، والفيصلي ما يزال في الصدارة رغم خسارته لنقطتين.
 إدارة نادي الجليل، وعقب الفوز على فريق كفرسوم بنتيجة 5-1 بدوري المناصير للمحترفين، دعت لاعبيها لتناول العشاء في الرمثا قبل أن يتم توزيع 100 دينار لكل لاعب… الإدارة تعتزم انتهاج سياسة المكافآت في جميع المباريات المقبلة لتحفيز نجوم الفريق على نتائج أفضل.
 دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم ستتابع اليوم مباراة شباب الأردن والرمثا مسجلة، للنظر في صحة اعتراض نادي الرمثا بعدم احتساب حكم المباراة لركلة جزاء صحيحة للفريق.
 فريق الفتح السعودي الذي يلعب في صفوفه لاعب المنتخب شادي أبوهشهش، تعادل مع فريق الأهلي بنتيجة 2-2، فيما خسر فريق الأنصار الذي يلعب له لاعب المنتخب محمد منير بنتيجة 0-2 أمام فريق التعاون ضمن منافسات دوري زين السعودي.
فريق الكويت الذي يلعب له رأفت علي تعادل مع الشباب بكأس الاتحاد الكويتي بنتيجة 0-0، علما أن فريق الكويت منح أغلب لاعبيه الأساسيين استراحة في المباراة استعدادا لنهائي الكأس الآسيوية.
 لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم سيحصلون على مكافآت مالية بعد تعادلهم مع الفيصلي أول من أمس ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين… الإدارة الجزراوية أشارت الى أن المكافآت التي صرفت للفريق بعد التعادل أمام الفيصلي والوحدات لم تأتِ للنتيجة بل مكافأة على الأداء.
 قائد فريق نادي الجزيرة لكرة القدم محمد الباشا يغيب عن مباراة فريقه المقبلة بالدوري أمام الجليل بسبب الإنذار الثالث.
فريق الجليل سيعاني أيضا من غياب مهاجمه أحمد مرعي للسبب نفسه.

[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحياد
    انا اشكر جريدة الغد و المتثله بقسمها الرياضي، و ذلك انهم يحاولون ان يكونوا على مسافه واحده من جميع الاندية بحيث انها تكتب الحقيقه كما حصلت.و انا كرمثاوي لا اطالبكم بكتابة شيء لا علاقة له بالصحه و انما اطالبكم ان تكونوا كما انتم و انت تنقلوا الحفيفه كما هي العادة منكم. ارجوا ان تتقبلوا تحياتي

  2. الحياد يا اتحاد
    اولا انا ضد التصرفات التى حدثت في مباراة الرمثا والفيصلي !!! داخل وخارج الملعب …
    اتمنى على الاتحاد ان لايكيل بمكيلين حتى لايفقد المصدقية عند جماهير الكرة الاردنية
    الواقع الان يفرض نفسة ((جماهيرالرمثاعادت)) فحترموها!!!

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock