أخبار النجوم

حمد يبدأ مفاوضاته في الدوحة ومدرب الرمثا ينتقد الملاعب

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حمد يغادر إلى الدوحة لمفاوضة الاتحاد القطري
غادر المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدنان حمد يوم أمس الاحد عمان، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة عمل تهدف إلى الدخول في مفاوضات مع الاتحاد القطري لكرة القدم، للاشراف على تدريبات المنتخب القطري، إضافة إلى بعض المهمات الاخرى المتعلقة بتطوير كرة القدم القطرية.
مغادرة حمد جاءت بناء على دعوة من الاتحاد القطري، الذي ابدى اهتماما بضم الخبير العراقي حمد، الذي نجح خلال السنوات الأربع الماضية في تطوير مستوى المنتخب الوطني الذي حقق في عهده انجازات غير مسبوقة.
ولم يتم الاتفاق بين حمد والاتحاد القطري على تفاصيل المهمة التي سيتولاهما عدنان حمد، في حال تم التوصل لاتفاق كامل على جميع التفاصيل، بانتظار ما سيفضي اليه الاجتماع مع إدارة الاتحاد القطري، الذي سبق وأن بحث عن التعاقد مع حمد خلال الفترة الماضية.
مدرب الرمثا ينتقد الملاعب
يواصل المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم بادو فييرا، توجيه انتقادات لأرضية اغلب ملاعب المملكة التي تحتضن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، معتبرا أن اللاعب الأردني لاعب مهاري في ظل قدرته على اللعب على مثل هذه الملاعب التي تتمتع بأرضية لا تصلح لممارسة كرة القدم.
فييرا انتقد أول من أمس ارضية ملعب الأمير فيصل في الكرك، بعد مباراة فريقه امام ذات راس، معتبرا أن ارضية الملعب لا تساعد على اللعب بشكل جيد.
وكان فييرا قد انتقد قبل ذلك ملعب الأمير هاشم بالرمثا، خاصة بعد مباراة فريقه امام الحسين اربد، حيث طالب بقص العشب المزروع في ارضية الملعب، كونه يتمتع بطول زائد يؤثر على اداء اللاعبين وتناقلهم للكرة.
تعادل لفريقي خليل وذيب في الدوري السعودي
تعادل فريق الفيصلي الذي يلعب له خليل بني عطية، مع فريق الشباب بدون اهداف، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم. كما تعادل فريق العروبة الذي يلعب في صفوفه عبدالله ذيب، مع فريق الفتح بدون أهداف في المباراة الاخيرة من الجولة الخامسة للدوري السعودي.
عبدالقادر يقود صحم للفوز على ظفار
نجح المدرب الوطني احمد عبدالقادر الذي تولى الاسبوع الماضي مهمة تدريب فريق صحم العماني، في قيادة فريقه للفوز على فريق ظفار بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت أول من  أمس، ضمن منافسات الدوري العماني لكرة القدم.
وتعد هذه المباراة هي الاولى لعبدالقادر منذ توليه منصبه، ما لاقى اصداء ايجابية من قبل جمهور الفريق وإدارة النادي التي اشادت بالمدرب عبدالقادر ومساعده منتصر ست ابوها الذي تولى الإدارة الفنية برفقة المدير الفني عبدالقادر.
الحسين إربد يعيد مشاهدة مباراته أمام الفيصلي
عادت إدارة نادي الحسين اربد، لمتابعة مباراة الفريق امام الفيصلي التي جرت الجمعة الماضي بالدوري، للوقوف على اسباب عصبية عضو الادارة محمود الرشدان، الذي بات معرضا لعقوبة قاسية في ظل شتمه للحكام.
الإدارة تابعت المباراة مسجلة في مقر النادي، وقامت بتدوين ملاحظاتها على احداث المباراة، وما تعتقد انها أخطاء ارتكبها الحكم، وأسهمت في اثارة الرشدان.
المدرب اللحام يواجه جمهور الرمثا
سيقف مدرب فريق الرمثا السابق لكرة القدم بلال اللحام، امام جمهور فريقه السابق، عندما يقود فريقه الحالي منشية بني حسن امام الرمثا في المباراة التي تجرى السبت المقبل على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
اللحام الذي يتمتع بشعبية بين جمهور الرمثا، سبق وأن أكد أن الاحتراف اوقعه في مواجهة مع فريقه السابق، مؤكدا أنه سيسعى لتحقيق الفوز رغم حبه وعشقه لفريق الرمثا وجمهوره.

كواليس النجوم

• مجموعة من الأطفال ممن يشجعون فريق البقعة، خرجوا بعد المباراة يهتفون ويتغنون بفريقهم الفائز على فريق الشيخ حسين أول من امس، ببطولة دوري المناصير للمحترفين… الاطفال خلعوا ملابسهم وراحوا يتغنون بفريقهم بطريقه هستيرية احتفالا بالفوز وصدارة الدوري.
• فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه عدي الصيفي، حقق الفوز أول من أمس على الصليبخات بنتيجة 3-0، ضمن الدوري الكويتي، وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق العربي الذي يحترف في صفوفه احمد هايل على فريق الشباب، حيث سجل هايل الهدف الاول لفريقه.
• مهاجم فريق نادي ذات راس لكرة القدم شريف النوايشة، تفاجأ باستبداله خلال مباراة فريق الرمثا التي جرت أول من أمس، ما دفعه للخروج من الملعب وعلامات التعجب بادية على وجهه.
• المحترف في صفوف فريق نجران السعودي مصعب اللحام، يواصل سماع عبارات الاشادة من قبل مشجعي نادي نجران، الذين ابدوا اعجابهم الشديد بمستواه الفني، خاصة بعد الفوز الاخير في مباراة الدوري.
• المراقب الإداري لمباريات الكرة محمد أبو السمك، يلقى الاطراء والاشادة في ظل جهوده  التي يبذلها خلال توليه مهمة مراقبة مباريات الدوري، خاصة وأنه يسعى بشكل دائم لتوفير متطلبات الاحتراف خلال مباريات الدوري التي يتواجد فيها.
• ناد محترف يعاني من انقطاع الكهرباء، في ظل عدم مقدرته على دفع الفواتير المتراكمة عليه.
• نادي الجزيرة عاد وطلب من لاعبه احمد سمير التوقيع عامين اضافيين على كشوفات النادي، في حال رغب في المغادرة للاحتراف في العراق… اللاعب يرفض التوقيع لعامين، وابدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في حال وافق الجزيرة على احترافه.
• لاعب فريق البقعة لكرة القدم عثمان الخطيب، كان في قمة سعادته اول من امس، بعد أن تصدر فريقه دوري المناصير للمحترفين، وبعد أن اهدته زوجته مولوده الجديد.
• ينتظر أن تكون إدارة نادي الحسين اربد، قد بتت خلال اجتماعها الليلة الماضية، بموضوع المدير الفني مارينكو الذي يطالب البعض بانهاء عقده.
• المدير الفني الجديد لفريق شباب الأردن لكرة القدم اوجلين مالدوفان، باشر مهام عمله بعد أن وقع رسميا على كشوفات فريق شباب الأردن لتولي تدريب فريق الكرة.
• عدد لا باس فيه من مدربي الاندية المحترفة، ابدوا احتجاجا على اداء الحكام خلال منافسات الدوري.. المدربون انتقدوا اداء الحكم في اكثر من مباراة جرت مؤخرا.

[email protected]

تعليق واحد

  1. وين المكافآت
    الفيصلي عندو استحقاق مهم و بالتوفيق ان شاء الله… بس سؤالي وين مكافأة النادي للاعبين ميشان يرفع معنوياتهم ولا خلص أركنو على المدرب يعطيهم من جيبتوا!!!!!
    أنا خائف المدرب بعدين يرفع قضيه يطلب راتبه و المصاري الي ناولها للاعبين

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock