أخبار النجوم

حمد يميل للطليان وجودت إلى السعودية للحسم ولاعبو الرمثا على شواطئ العقبة بمشاركة الحاج ونصائح مصرية لزعترة بالتريث والنواطير يدرس الخيارات

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
حمد معجب بالإسباني البا ويميل نحو الطليان
كشف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، عن إعجابه الشديد بلاعب منتخب اسبانيا خوردي البا، الذي اعتبره مدرب المنتخب بانه أحد اهم اكتشافات أمم أوروبا الحالية، وبالتالي اعتبار صفقة انضمامه الى فريق برشلونة بمثابة “ضربة معلم”.
واشار حمد الى ان البا يعتبر أحد ابرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، وهو اكتشاف جديد للكرة الاسبانية، مجددا اعجابه باللاعب.
حمد الذي يحرص على متابعة اغلب مباريات أمم أوروبا في منزله، كشف عن ميوله نوعا ما للمنتخب الايطالي، رافضا في الوقت نفسه الحديث عن تشجيعه لفريق معين، رغم ميوله للطليان.
يشار إلى أن حمد، حضر يوم أمس اجتماعات بطولة اتحاد غرب آسيا بدعوة من الاتحاد.
النواطير يدرس الخيارات بعناية ويستعد للقرار
يواصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم رائد النواطير، دراسة الخيارات المطروحه أمامه، بشأن تحديد وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقده مع فريق النادي الفيصلي.
النواطير يعيش حاليا حيرة من أمره، بشأن تحديد وجهته المقبلة، في ظل تلقيه 3 عروض من أندية محلية، ما تزال قيد الدراسة، على أمل نجاح بعض المساعي في تأمين عقد احترافي للاعب.
ويتلقى النواطير في الايام الحالية، العديد من الاتصالات من قبل جمهور النادي الفيصلي، لمعرفة فيما إذا كان بإمكانه التجديد مع الفريق أم لا، حيث يتمنى هذا الجمهور عودة اللاعب الى الفيصلي الذي سبق وأن اعتبره النواطير الفريق صاحب الفضل عليه، بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه من الفريق إدارة وجمهورا.
يشار إلى أن النواطير يواصل حاليا الخضوع لبرنامج تدريبي شبه يومي في صالات الحديد، والغابة الرياضية في مدينة الحسين للشباب، استعدادا للمرحلة المقبلة.
لاعبو الرمثا يتدربون على شواطئ العقبة بمشاركة السوريين
خاض لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، تدريبا شاقا فجر يوم أمس السبت على شواطئ خليج العقبة، وذلك في مستهل تدريبات الفريق في المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق هناك لمدة 10 أيام، وبإشراف المدير الفني عادل يوسف والمدرب بلال اللحام.
وباشر الفريق تدريباته فجر يوم أمس، بعقد وجبة تدريبية على رمال الشاطئ، استمرت لحوالي ساعتين، هدفت الى التقويات واللياقة البدنية، قبل ان يخوض الفريق تدريبا مسائيا على الملعب العشبي.
وشارك في تدريب أمس، المحترف السوري ماجد الحاج الذي التحق بالفريق بعد الاتفاق معه على كامل التفاصيل، لينضم كمحترف ثالث الى فريق الرمثا الى جانب مواطنيه باسل الشعار وخالد البابا.
وينتظر فريق الرمثا التحاق لاعبيه مصعب اللحام وراكان الخالدي وحمزة الدردور وعبدالله الزعبي خلال الايام القليلة المقبلة.
المصريان نبيل وعبدالعظيم ينصحان زعترة بالتريث
تلقى نجم منتخب تحت سن 22 لكرة القدم محمود زعترة، اتصالا من المدرب المصري محمد عبدالعظيم المتواجد حاليا في المانيا، نصحه خلاله المدرب بالتريث في التوقيع لأي ناد، على أمل اصطحابه معه إلى أحد أندية الإمارات التي رشحت عبدالعظيم لتدريب فريقها الكروي.
وتحدث عبدالعظيم الذي سبق وأن درب فريق الحسين إربد، ومنتخب الشباب، إلى محمود زعترة، ووضعه في صورة إمكانية
انتقاله للتدريب في الإمارات، طالبا منه التريث بعض الشي لمعرفة الخطوات المقبلة.
وفي نفس الشأن، اجرى المدير الفني المصري علاء نبيل، اتصالا مع المدير الفني لفريق طلائع الجيش المصري فاروق جعفر، نصحه بالتعاقد مع اللاعب محمود زعترة، خاصة وأن الطلائع يدرس ضم زعترة منذ فترة، بعد أن شاهد اشرطة كثيرة لمباريات اللاعب.
علاء نبيل الذي يعرف إمكانات زعترة جيدا، من خلال عمله في الأردن، تلقى اتصالا من زعترة شكره خلاله على تزكيته للاحتراف في طلائع الجيش، قبل أن يبلغه علاء نبيل بضرورة التريث قبل حسم وجهته المقبلة، لا سيما وان زعترة بإمكانه الاستفادة فنيا وماديا من تجربة احتراف خارجية أخرى.
وتجري مفاوضات زعترة مع نادي طلائع الجيش والفريق الإماراتي، عن طريق شركة “فوتبل ستارز ميكرز” الساعية لتأمين عقد احتراف خارجي، فيما تسعى شركة “المواهب” لتأمين عقد احتراف خارجي للاعب ايضا، إلى جانب العروض الكثيرة التي تلقاها زعترة من عدد كبير من الأندية المحلية التي أبدت رغبة جامحة في ضم اللاعب الذي تألق مؤخرا بشكل واضح.
زعترة يعيش حاليا حالة من الشد العصبي، نتيجة التفكير الكثير بالعروض التي يتلقاها، سواء المحلية او الخارجية، في انتظار حسم الموضوع قريبا.
اللحام يدرس عروضا احترافية ومفاوضات مع مصعب وحمزة
تواجد لاعب فريق نادي الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام في عمان يوم أمس، وذلك لمناقشة بعض العروض الاحترافية التي عرضها عليه بعض وكلاء اللاعبين الذين يسعون لتأمين عقد احترافي للاعب في تايلند او ماليزيا أو البحرين.
وجرت يوم أمس، مناقشات بين اللحام ووكيل لاعبين، لبحث موضوع احتراف اللاعب في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل، في انتظار الأيام القليلة المقبلة لمعرفة وجهة اللاعب.
إلى ذلك التقى عضو مجلس إدارة نادي الرمثا محمد سمارة مع اللاعبين مصعب اللحام وحمزة الدردور، لبحث موضوع تجديدهما عقدي احترافهما في صفوف الرمثا، حيث خاض الطرفان جولة مفاوضات إيجابية تمهيد لتجديد اللاعبين للرمثا، في انتظار عودة سمارة إلى إدارة النادي لطرح طلبات اللاعبين، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأن التجديد في حال وافقت الإدارة، او الاضطرار للدخول في جولة مفاوضات أخرى.
قائد المنتخب الوطني ينتظر قرار الفيصلي
يواصل قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حاتم عقل، انتظار قرار النادي الفيصلي، بشأن تحديد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده الموسم المقبل، أو اتاحة الفرصة أمامه للبحث عن فرص اللعب محليا او خارجيا.
ووفق المعلومات، فإن عقل العائد للتو من فترة اعارة من النادي العربي، انتظم مؤخرا في تدريبات فردية، إلى جانب التدريبات الجماعية مع فريق الفيصلي، ومشاركته في المباريات الودية.
وينتظر قائد المنتخب الوطني عقل، قرار الفيصلي بشأن مطلبه بتحسين قيمة العقد المالي، قبل البت في القرار النهائي بشأن تحديد وجهة اللاعب، سواء في اللعب في صفوف الفيصلي في الموسم المقبل، او إتاحة المجال أمامه للعب في صفوف فريق آخر سواء كان محليا او خارجيا.
جودت الى السعودية لحسم موضوعه مع هجر
غادر اللاعب حازم جودت الى المملكة العربية السعودية، وذلك في زيارة يهدف من خلالها اللاعب لحسم موضوع احترافه في صفوف فريق هجر السعودي، سواء بالاستمرار في الفريق للعام الثاني على التوالي، أو فسخ العقد بشكل نهائي.
ووفق المعلومات فقد غادر جودت (العائد للتو من شهر العسل من ماليزيا) يوم أول من أمس الى السعودية، لبحث موضوع استمراره مع الفريق الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مصر، خاصة وأن بعض الأخبار تناولت إمكانية مغادرة جودت لفريق هجر لأسباب عديدة.
وسيدخل اللاعب ونادي هجر في جلسة نقاش، على أمل حسم الموضوع بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بالإستمرار او المغادرة.
تراجع في نسبة احتراف شفيع وذيب في إيران
كشف وكيل اعمال اللاعبين هشام غيث، الحاصل على وكالة بشأن لاعبي الوحدات، عن تراجع نسب احتراف حارس مرمى الوحدات عامر شفيع في صفوف فريق فولاذ خوزستان الإيراني، واللاعب عامر ذيب في صفوف مسكرمان الإيراني ايضا.
وفي رده على استفسارات “الغد”، اشار غيث إلى ان الفريق الإيراني أمهل الوحدات لمدة يومين فقط للرد على عرضه بشأن شفيع، بعدما تمسك بالرقم 250 ألف دولار، الأمر الذي رفضه الوحدات الذي يصر على رفع قيمة المبلغ.
وفيما يتعلق باللاعب عامر ذيب، اوضح وكيل اعمال اللاعب أن اللاعب تأخر في إرسال الأوراق الى مسكرمان، حيث تم ارسال صورة جواز السفر يوم الخميس الماضي، وهو وقت متأخر نوعا ما، مشيرا الى ان شركة وكالة اللاعبين، تحاول جاهدة تأمين العقد، رغم تراجع فرص النجاح.
الأندية تشكو من ندرة الملاعب بسبب كأس العرب
كشف مدير إداري لناد محترف، أن ناديه والأندية الأخرى بدأت تعاني من ندرة ملاعب التدريب، بسبب حجز تلك الملاعب لتدريبات المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العرب التي يستضيفها الأردن اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل.
واضاف المدير الإداري في تصريح لـ”الغد”: “بدأنا نعاني من شح الملاعب، حيث تم إبلاغنا بإلغاء الحجوزات السابقة، الى جانب صعوبة في تأمين وقت مناسب للتمارين، وذلك لاتاحة المجال امام المنتخبات العربية للتدريب”.
واعتبر المدير الإداري أن هذه المشكلة ستعاني منها جميع الأندية خلال الاسبوعين المقبلين.
البقعة يبحث تعزيز صفوفه استعدادا للبطولة العربية
كلفت إدارة نادي البقعة، رئيس نشاط كرة القدم مصطفى ابو جابر، بالتفاوض مع اثنين من اللاعبين السوريين لضمهما الى صفوف الفريق، لتعزيز الفريق استعداداً للموسم الكروي المقبل وللمشاركة في كأس الاتحاد العربي بعد تأهل البقعة تلقائيا الى الدور الثاني، حيث سيصار الى إقامة معسكر داخلي للفريق بتدريبات صباحية ومسائية بإشراف الكادر الفني للفريق الذي يقوده المدير الفني السوري تمام الحوراني.
كما تقرر تكليف جمال ابو عجمية مدير نشاط الكرة الطائرة، بتعيين كادر تدريبي للفئات العمرية للكرة الطائرة استعدادا للموسم المقبل، كما قررت الهيئة الادارية تشكيل لجنة اعلامية برئاسة الناطق الاعلامي جلال اسماعيل لإنشاء موقع إلكتروني جديد للنادي.
عطية يلتحق بفريق هلال القدس الفلسطيني
غادر اللاعب أحمد عطية عمان يوم أمس، متوجها الى فلسطين، وذلك للانضمام الى صفوف فريق هلال القدس الفلسطيني الذي تعاقد رسميا مع اللاعب.
ورافق عطية المدير الفني لفريق هلال القدس هشام عبدالمنعم الذي غادر عمان ايضا يوم أمس لمباشرة عمله، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

كواليس النجوم

• مباراة فريق الشارقة الإماراتي يوم 9 أيلول (سبتمبر) المقبل، قد تؤدي الى فشل صفقة احتراف باسم فتحي في صفوف الفريق الذي أبدى رغبته بضم اللاعب لمشاركته في المباريات المهمة بدوري الدرجة الأولى، لتحديد هوية الفريقين الصاعدين لدوري المحترفين… إدارة النادي تصر على ضرورة مشاركة باسم في المباريات الثلاث المهمة، فيما لا يستطيع باسم المشاركة مباراة واحدة من هذه المباريات، في انتظار قرار المدرب لتحديد التعاقد مع فتحي أم لا.
• فريق منشية بني حسن يختبر خلال مباراته اليوم أمام الأهلي والثلاثاء أمام الوحدات، 5 محترفين (3 من المغرب و2 من سورية)، وذلك للوقوف على مستوياتهم الفنية، لاختيار الأنسب للانضمام الى الفريق.
• عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، بدأوا مشاوراتهم واقتراحاتهم بشأن المكان الأنسب، لمتابعة نهائي أمم أوروبا اليوم بين إسبانيا وإيطاليا… عدد من اللاعبين كشفوا عن عدم قدرتهم على متابعة المباراة كاملة اليوم بسبب ارتباطات خاصة.
• اللاعب علاء الشقران لم يقرر حتى الآن وجهته المقبلة، على أمل الحصول على عرض احترافي خارجي… فريق الرمثا عاد وأبدى رغبته بضم اللاعب الذي يتمسك باللعب في الخارج وفق ما وعده به أحد وكلاء اللاعبين، وفي حال لم يتم ذلك، فإن علاء سيعاود دراسة العروض المحلية.
• فريق نادي اليرموك لكرة القدم، سعيد جدا باللاعب محمد خير الذي كشف عن إضافة جديدة للفريق من خلال المباريات التي لعبها اليرموك مؤخرا.. خير كان هداف الفريق في المباريات الودية الأخيرة.
• اللاعب طارق الكرنز غادر الى الديار المقدسة، لأداء مناسك العمرة… الكرنز سبق وأن توصل لاتفاق مع فريق الأهلي للعب في صفوفه خلال دوري أندية الدرجة الأولى، قبل أن يعلن مغادرته للفريق.
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، ينتظر أن يقدم اليوم استقالته رسميا من النادي، بسبب ظروف عمله… اللاعبون يعيشون حاليا في فترة قلق بسبب الاستقالة.
• اللاعبون يستعدون للانقضاض على الإدارات للمطالبة بمستحقاتهم المالية، بعدما تواردت أنباء إليهم بان الأندية ستتقاضى خلال الأيام القليلة المقبلة مبلغ 24 ألف دينار لكل ناد كجزء من معونة الاحتراف… مدير إداري لناد محترف، أشار لـ «الغد» إلى أن اللاعبين علموا بأنباء تتحدث عن قرب تسلم الأندية لهذا المبلغ، الأمر الذي دفعهم للمطالبة بالمستحقات.
• اللاعب السابق في صفوف فريقي الجزيرة والجليل إبراهيم السعدي، حصل على إجازة من عمله، لإجراء عملية في الركبة.
• لاعب فريق سحاب لكرة القدم سائد الدبوبي بات مرشحا للانضمام الى صفوف فريق النادي الفيصلي… الدبوبي تابع مباراة الفيصلي وذات راس الودية التي جرت الخميس الماضي.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عيسى السباح، يحتفل اليوم الأحد بزفافه.
• لاعب منتخب قطر لكرة القدم وسام رزق، يتواجد حاليا في عمان.
• شباب الأردن يواصل اهتمامه بضم اللاعبين عصام مبيضين ومهند المحارمة.

[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الوحدات
    انصح اللاعب زعتره انلا يلعب الا للوحدات لانه ساعتها سيثبت جدارته ويستطيع الاحتراف خارجيا فلينظر الى لاعبين الوحدات كيف الانديه الكبيره تتلاهف عليهم لا تلعب يا زعتره الا للوحدات نصيحه ما راح تندم

  2. الاحتراف
    للاسف ان جميع اللاعبين الاردنيين غير قادرين على فهم معنى الاحتراف اللاعبين في جميع العالم تجد العروض تنهال عليه لكن تصريحاتة تكون انا متمسك بالنادي الذي يلعب فيه مما يجعل النادي الراغب بضمه بدفع الضعف للحصول على خدماته اما اللاعب الاردني يفاخر بتركة لناديه ويكون متلهف لاي عرض ممايجعل الاندية تبخس فيهم وتغض النظر عنهم بالله عليكم اي لاعبين اردنيين محترفي هؤلاء

  3. يا زعترة
    اذا اردت ان تصبح نجمآ للكرة الاردنيه فما عليك سوى العوده لبيتك الاصلي بيت الزعيم الفيصلاوي وسترى الفرق واسأل هايل والنواطير

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock