آخر الأخبار حياتناحياتنافنون

حمزة نمرة يحي حفلا في المدرج الروماني يوم الجمعة

تغريد السعايدة

عمان- يحيي الفنان المصري حمزة نمرة مساء الجمعة القادم حفلا فنياً ضخما، هو الثاني له في عمان بعد غياب ثلاث سنوات، حيث يلتقي محبيه في المدرج الروماني، بتنظيم من شركة “الف باء للإنتاج الفني”.

ويعتبر الفنان حمزة نمرة من أكثر فناني الوطن العربي اللذين يقدمون فناً هادفاً وملتزماً ويجد حضور وقبول لدى الجماهير العربية والعالمية.

وذلك بعد تقديمه سلسلة من الأغاني التي يحرص بها على أحياء التراث العربي في العالم.

وكان قد قام بجولات غنائية وقدم مجموعة من الاغاني في شوارع أوروبا، حيث وجدت إقبالا منقطع النظير، ما ساهم في زيادة جماهير نمرة بين مختلف الأطياف.

مدير حفل عمان الفني من شركة ألف باء براء ابو دياب يقول ان هذا الحفل يُعد الاول والاضخم بعد فتح القطاعات.

وينتظر جمهور حمزة الالتقاء به، خصوصا بعد نجاح ألبومه الأخير والذي جاء تحت عنوان “مولود سنة 80”.

واشتمل على مجموعة من الأغاني الناجحة مثل “فاضي شوية”، وأغنية “القصة وإلي كان” و في ناس” و”مش مهم”، وغيرها من الأغاني التي حظيت بمتابعات كبيرة ومشاهدات تجازوت الملايين على اليوتيوب.

نمرة الذي يُلقب بـ “سيد درويش العصر”، لما يتمتع به كذلك من تمكن في التأليف والتلحين والغناء، وحضوره عبر مواقع التواصل، التي وجد فيها مساحة كبيرة مع الجماهير.

وتقدم فنه بأكثر من قناة مفتوحة على الجمهور، كما أن قربه وعفويته في الحديث والتقديم وطرح أغانيه ساهم في زيادة عدد جماهيره، إذ يتناول القصص اليومية للشعوب العربية بقالب غنائي مميز.

أبو دياب بين في تصريحه لـ “الغد” أن شركة الف باء لللإنتاج الفني، حرصت على أن تتخذ كافة التدابير والإجراءات الصحية الإحترازية اللازمة تطبيقاً لأوامر الدفاع، للحد من عدوى فيروس كورونا، وذلك عبر إيجاد مساحة مناسبة للحضور.

إلى جانب ضرورة إبراز دليل الحصول على اللقاح لكل من يحضر الحفل، لضمان نجاح الفعالية ومرورها بسلام على الجمهور في المدرج الروماني، في وسط البلد.

وقدم ابو دياب شكره لجميع الجهات الداعمة والمساهمة في تنظيم الحفل، وخاصة وزارة الداخلية ووزارة الصحة والسياحة، التي ساهمت بتقديم التسهلات للحفل.

إلى جانب التعاون في إيجاد المكان المناسب لضمان دخول وخروج آمن للحضور قبل وبعد الحفل.

وكان نمرة وجه رسالة إلى جمهوره في الأردن قبل الحفل بايام أكد فيه أنه سعيد بلقاء جمهوره وفي مسرح المدرج الروماني العريق، الذي قدم فيه نمره قبل 3 أعوام حفلاً خاصاً تميز بحضور كبير آنذاك.

وسيكون سعيد بمشاركة جمهورة الأغاني التي وجدت أثرا وتفاعلا.

وأشار ابو دياب، إلى أن شركة الف باء للانتاج الفني، تعتبر من الشركات التي لها باع في صناعة الاعلام وتقدم البرامج المختلفة والإعلامية.

بالإضافة إلى أن الشركة تتميز بفريق متحمس لتقديم افضل الإنتاجات البرامجية كما في تقديم برامج لقنوات “المملكة والجزيرة الوثائقية والتلفزيون العربي”.

والفنان نمرة من مواليد 1980، والذي قام بإنتاج ألبومه الأخير خاص حمل هذا التاريخ، وهو مؤلف موسيقي ومغني.

أصدر عدة ألبومات في السابق، حملت عناوين “احلم معايا” و”انسان” و”اسمعني” و”هطير من تاني”

في عام 2020 أصدر ألبوم بعنوان (مولود سنة 80) من إجمالي 6 ألبومات موسيقية حتى الآن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock