أخبار محلية

حملة اعلامية للتثقيف بتقنيات الطاقة المتجددة

عمان-الغد- تطلق وزارة الطاقة والثروة المعدنية بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان، السبت المقبل، حملة إعلامية بعنوان «لبرنامج كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة في الأردن».
ويأتي البرنامج، الذي تنفذه الوزارة بتمويل من الاتحاد الأوروبي، بهدف التوعية والتعريف بتقنيات الطاقة المتجددة وتدابير رفع كفاءة الطاقة، في ظل حاجة المجتمع الأردني إلى معرفة المزيد عن فوائد توفير الطاقة واستخدام موارد بديلة وصديقة للبيئة.
وتم اختيار طلال أبوغزالة وشركاه للاستشارات لتنفيذ الحملة، حيث تستخدم طلال أبوغزالة وشركاه للاستشارات مواردها وخبرائها لتقديم استراتيجية شاملة من شأنها تغطية أرجاء المملكة ونشر الوعي حول استخدام الطاقة المتجددة ورفع كفاءة الطاقة، وذلك من خلال مجموعة من طرق التسويق ودراسة احتياجات السوق التي تمس حياة أفراد المجتمع.
وكان وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف، قال في وقت سابق ان السياسات التي اتبعتها الحكومة في مجال كفاءة الطاقة نقلت الأردن إلى المركز الثاني بين الدول العربية في تصنيف المركز الاقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة لعام 2015.
واقرت الحكومة العام 2012 قانون الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وتم تعديله العام 2014، حيث يمكن هذا القانون الوزارة من دعم مشاريع الطاقة المتجددة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock