الكركمحافظات

حملة خيرية لصالح صندوق الطالب الفقير في “مؤتة”

هشال العضايلة

الكرك – ينفذ النادي الطبي في عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة حملة خيرية لصالح صندوق الطالب الفقير بالجامعة.
وتشمل الحملة تنفيذ عدد من البرامج التطوعية، التي يمكنها ان توفر ما يحتاجه الطالب الفقير من مبالغ مالية لتغطية نفقات الدراسة الجامعية.
وتشمل الحملة تنفيذ الطلبة الأعضاء بالنادي وطلبة آخرين من الجامعة، لحملة لجمع التبرعات المالية من داخل الجامعة لصالح صندوق الطالب الفقير، باعتبارها حالة من حالات التكافل الاجتماعي بين الطلبة بالجامعة.
كما شملت الحملة تنفيذ مباراة خيرية بكرة القدم الخماسي بين طلبة كلية الطلب واساتذة الكلية يرصد ريعها لصالح صندوق الطالب الفقير.
وجرت المباراة تحت رعاية مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور قيس المعايطه ومساعد عميد كلية الطب الدكتور سمير محجوب، وبحضور اعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة.
وقال عميد شؤون الطلبة بالوكالة الدكتور ماجد الصعوب، إن الاندية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة تنفذ مجموعة من البرامج الهادفة لخدمة الطلبة بالجامعة، ومن بينها النادي الطبي الذي ينفذ الحملة الخيرية لصالح صندوق الطالب الفقير في لفتة تضامنية رائعة من قبل الطلبة مع زملائهم من الطلبة المحتاجين والذين يحتاجون الى التضامن معهم من اجل استمرار دراستهم الجامعية بسبب ظروفهم الصعبة.
وبين الدكتور الصعوب أن عمادة شؤون الطلبة أنهت مؤخرا انتخابات الاندية الطلابية بالجامعة وعددها 13 ناديا طلابيا، مشيرا إلى أن هذه الاندية تأتي ضمن برامج العمادة في توفير المساحات الكافية للطلبة لممارسة نشاطاتهم المختلفة داخل الجامعة وفقا لتعليمات رسمية ومن خلال الدعم المالي والاداري الكامل من ادارة الجامعة.
واكد ان هذه الاندية ومن بينها النادي الطبي تقوم بدور كبير في خدمة الطلبة بالجامعة من خلال برامج دائمة تراعي احتياجات الطلبة كافة . لافتا الى ان الحملة الخيرية للطلبة في النادي الطبي جاءت بسبب تلمس الطلبة بالنادي لوجود زملاء لهم بالجامعة لديهم ظروف مالية تستدعي المساعدة من قبلهم ما دفعهم الى تنظيم الحملة لدعم صندوق الطالب الفقير.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock