السلايدر الرئيسيالكركمحافظات

حمّاد والخصاونة يزوران الكرك لبحث تشغيل مجمع الحافلات الجديد

هشال العضايلة

الكرك- زار وزيرا الداخلية سلامة حماد والنقل أنمار الخصاونة محافظة الكرك اليوم الاثنين، لبحث إجراءات التشغيل الرسمي للمجمع، بحضور محافظ الكرك جمال الفايز وقائد أمن إقليم الجنوب العميد عمار القضاة، ومدير الشرطة العقيد شرحبيل عبيدات.

وقال الخصاونة انه سيتم تشغيل مجمع الحافلات العمومية بشكل تجريبي بعد عطلة عيد الاضحى من خلال نقل كل الخطوط اليه، لافتا الى ان الجهات الرسمية ستعمل على نقل الحافلات والعمل على التعامل مع اية اشكالات قد تظهر اثناء عملية التشغيل، لافتا الى ان المصلحة العامة وتقديم الخدمات الافضل للمواطنين هي ما تتطلع اليه وزارة النقل.

من جهته، قال وزير الداخلية سلامة حماد إن الفريق الحكومي جاء للكرك بهدف البحث في موضوع مجمع الحافلات العمومية الذي اخذ وقتا طويلا، لافتا إلى إن افتتاح وتشغيل المجمع بحاجة إلى قرار حاسم.

وأكد إن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجه الحكومة لانهاء مشكلة توقف المجمع عن العمل بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين بالمحافظة. مشيرا إلى إن الأجهزة الرسمية تتطلع لايجاد حل لمشكلة المجمع من خلال تعاون جميع الجهات، لافتا إلى إن الحكومة تسعى إلى تقديم الخدمات الافضل للمواطنين، مؤكدا أنه لن يتم السماح لاحد بهدم ما يبنيه الوطن لرفعته وتقدمه.

وقال محافظ الكرك جمال الفايز إن المجمع تم اختياره ليكون موقعا متوسطا لجميع مناطق محافظة الكرك ويقدم الخدمة لجميع المواطنين بالمحافظة، مشيرا إلى إن المجمع الذي بلغت كلفته المالية 4 ملايين دينار وعلى مساحة أكثر من 35 دونما سيعمل على تحسين مستوى خدمات النقل العام بالمحافظة في حال تم تشغيله.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock