شركات وأعمال

حياة أكثر نشاطًا وحيوية مع ساعة HUAWEI WATCH FIT mini

الأناقة واللياقة وجهان لعملة واحدة… ومع HUAWEI WATCH FIT mini – أحدث ساعة من سلسلة HUAWEI WATCH FIT الشهيرة – ستظهرين بإطلالة ساحرة وتحافظين على لياقتكِ البدنية بكل سهولة؛ إذ تتميز الساعة بتصميمها المستطيل الكلاسيكي المناسب لمنحنيات معصمكِ مع الشاشة اللمسية AMOLED FullView، وهيكلها خفيف الوزن البالغ حوالي 20 جرامًا، وسوارها المصنوع من الجلد باللونيْن الرائعين Frosty White أو Mocha Brown. وتتجاوز هذه الساعة في تصميمها روعة المظهر والعناصر الجمالية الفريدة؛ إذ تدعم مجموعة من المزايا المتقدمة التي تجعلها رفيقتكِ المفضلة عند ممارسة الرياضة.

تساعدكِ ساعة  HUAWEI WATCH FIT mini في الحفاظ على لياقتك البدنية؛ إذ يمكنكِ الاختيار من بين 96 وضعًا مختلفًا للتمرين في الأماكن الداخلية والهواء الطلق مثل المشي، والجري، وركوب الدراجة، ومجموعة متنوعة من التمارين القوية، والترفيه، والألعاب المائية، واللياقة البدنية، وألعاب الكرة، والرياضات الشتوية وغيرها الكثير. وإذا كنتِ من عشاق السباحة، فتمتاز الساعة بقدرتها على مقاومة الماء وفق معيار “5 ATM” لمراقبة تدريبات السباحة وتتبعها بكلّ دقة.

ومع ساعة  HUAWEI WATCH FIT miniيمكنكِ أيضًا تتبُّع معدل نبضات قلبك والسعرات الحرارية المحروقة وغير ذلك أثناء ممارسة التمرينات، بما في ذلك تمرين القفز بالحبل الجديد. وبإمكانكِ استعراض كل بياناتك المخزنة والقابلة للتحليل في تمثيلات بيانية سهلة القراءة. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيعين مراقبة مستويات نشاطكِ من خلال ثلاثة أهداف نشاط يومية هي: الخطوات، وساعات النشاط، والنشاط المتوسط ​​إلى عالي الكثافة.

ولا تقتصر ساعة HUAWEI WATCH FIT mini الجديدة على مساعدتكِ في متابعة لياقتكِ البدنية فحسب، بل تمنحكِ الفرصة لتتبُّع أبرز المؤشرات الصحية مثل مراقبة تشبع الأكسجين في الدم(SpO2) على مدار الساعة طوال اليوم. ومع تقنية HUAWEI TruSeen™ 4.0 ستتمكَّنين من الحصول على قراءة دقيقة لمعدل نبض قلبكِ على مدار الساعة، وسيتم تنبيهك على الفور إذا تجاوز المستويات الآمنة أو قل عنها لأكثر من 10 دقائق. ومهما كانت الضغوطات اليومية التي تواجهينها، فستساعدك الساعة في مراقبة الإجهاد والضغط مع تقنية ™HUAWEI TruRelax، كما أنها تتتبّع نوعية نومك بفضل بتقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 وتوفر لكِ أكثر من 200 اقتراح لتحسين 6 مشاكل رئيسية في النوم.

ولتتمتعي بكل هذه المزايا الفريدة بسلاسة وراحة، حرصت هواوي على تزويد ساعة HUAWEI WATCH FIT mini ببطارية تدوم 14 يومًا عند الاستخدام العادي و10 أيام عند الاستخدام المكثّف. وإذا نفد شحنها، يمكنكِ استخدامها ليومين من خلال شحنها لمدة 5 دقائق عبر قاعدة الشاحن المغناطيسي.

ولتكتمل تجربتكِ المميزة، توفر لك ساعة HUAWEI WATCH FIT mini بعض الميزات الذكية مثل الحصول على إشعار عند تلقي مكالمة واردة، واستخدام ميزة التصوير عن بُعد، والتحكّم في الموسيقى التي يتم تشغيلها على هاتفكِ. أما إذا كنتِ مشغولة بتمارينكِ ولا تستطيعين الرد على المكالمة، فيمكنكِ الرد فورًا برسالة آلية أو رفض المكالمة ببساطة دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفكِ.

لا تترددي باقتناء هذه الساعة الذكية المتوفرة حاليًا في الأردن بسعر 89 دينارًا من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر هذا الرابط: https://store.reach-tele.com/ar/wearables/huawei-watch-fit-mini، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://www.cellavenuestore.com/ar/product/huawei-watch-fit-mini-ar/، أو يمكنكِ زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة، وستحصلين على هدية مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock