منوعات

“حياة إف إم” تطلق مجموعة من البرامج الخاصة خلال رمضان

تغريد السعايدة


عمّان– تحت شعار “الأجر على قدر المشقة”، تُطلق إذاعة حياة إف إم مجموعة من البرامج الخاصة خلال شهر رمضان. وبين المدير العام للإذاعة محمد الصرايرة أنه تم التركيز على البرامج المباشرة والمضامين المناسبة لشهر رمضان المبارك ضمن إطار تشويقي والسعي لزيادة مساحة البرامج الجديدة والمتميزة.


وبمناسبة شهر رمضان أطلقت إذاعة حياة اف ام “إذاعة حياة للقرآن الكريم” على الموقع الإلكتروني hayat.fm، إذ يتم بث ختمات للقرآن الكريم من عدة مقرئين معروفين.


مشرف الموقع ومدير التسويق في الإذاعة حسام جبر أشار إلى أن هذه الخطوة تأتي ايماناً من حياة اف ام بأهمية ايصال القرآن الكريم إلى أكبر عدد من الجمهور.


وأكد الصرايرة أن النظرة التسويقية تتجه إلى زيادة عدد المستمعين للإذاعة من خلال التفاعل الإيجابي مع الجماهير ضمن مجموعة كبيرة من البرامج التفاعلية.


وتهدف البرامج، كما يقول، إلى التواصل المستمر والمباشر مع المستمعين من خلال مجموعة من الفعاليات أبرزها يوم الحجاب العالمي، وهو يوم بث خاص لإذاعة حياة اف ام في الخامس من أيلول، يتم خلاله بث إذاعي يدعو إلى ثقافة الحجاب الملتزم من خلال التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المتضامنة والداعمة للحجاب للحفاظ على حرية ارتدائه، إضافة الى عمل برامج وفواصل خاصة تضفي على اليوم نوعاً من التقدير والاهتمام.


وتحدث الصرايرة عن مجموعة من البرامج المباشرة والمسجلة لمجموعة من العلماء والدعاة مثل الداعية عمرو خالد في برنامج “جدد حياتك” ود. فضل عباس في برنامجه المسجل “تفسير القرآن الكريم”، ود. محمد راتب النابلسي في برنامجه المعروف “حياة المسلم”، والشيخ محمد العريفي في برنامجه “أحسن القول”، والبرامج المباشرة مع د. أحمد نوفل ود. أمجد قورشة في برنامجه الجديد “ايدي بإيدك”، عدا عن البرامج الترفيهية والهادفة التي تقوم على إعدادها وتقديمها مجموعة من كادر الإذاعة الشبابي مثل برنامج “رمضان ألوان”.


وقال الصرايرة إن الإذاعة تقيم خلال رمضان حملة “وسارعوا” وهو يوم بث خاص لإذاعة حياة اف ام، يتم فيه تخصيص كافة برامج الاذاعة للتضامن مع كافة الهيئات الرسمية والجمعيات الخيرية لجمع الاموال لدعم الفقراء والايتام، وتسهيل الطريق على المتبرعين من خلال ايصالها إلى المحتاجين بسهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock