كاريكاتير

خاروف

‫17 تعليقات

  1. الاردن
    هذا مناف لقيمنا وثوابتنا,, فالكفاح المسلح يندرج تحت الاية القائلة:( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة) صدق الله العظيم,,

  2. حمدا لله وشكرا — صبرنا فأجزل الشكرا — عاد القطار هَدْرا — على
    سِكتِهِ جَبْرا — كأن في الأمر مَكرا — ستوضح الأيام أمرا — "حماس"
    تقول :- أنا الكبش السمين — "أضحية العيد" الثمين — أقف مَزهُوّاً
    علي اليمين — على الدين أنا ألأمين — فرْضاً ، عِلماً من الحكيم —
    قدْرَة من رب العرش العظيم — لن ننحني إلا للعزيز العليم — لن
    نضيع الوطن بالتسليم — ولو على الرقاب — أمر ليس فيه حساب —
    منطق والله يا ناس — يا أمة الإحساس — هم للمرونة لا يرفضون —
    القول لا يوحي بالمضمون — بالفعل هم صادقون — أصْدُقوا فعلهم
    أنتم رابحون — الشعب رابح بالفعل مضمون — @@ فتح "السّلطةِ"
    ترد :- أنا الشاة يا ناس — "أضحية العيد" بالأساس — "أبو عمّار"،
    قبره هو النّبْراس — مَشيْنا بالكرْهِ دَرْباً بالتباس — لقد ظلِمْنا والله كثيرا
    — الثلج ليس كالنار سَعيرا — نرجوا فهْمَنا منطقا وتقديرا — أنتم ظهرنا
    "بالمشروع" تطويرا — لن ننْسَ الحق ، له "لا تمريرا" — عهد
    ملزمون به تكبيرا — عفوا ، لا تظلمونا كثيرا — الوطن ، لِكِليْنا
    محتاج صغيرا وكبيرا — @@ الشعب يُرَدّدْ :- حيّا الله الإثنين —
    القوة فيهما مجتمعين — فتح ، أعْطِ حماس الأمان — بالفعل لا بالإحسان
    — حق لها للضمان — شرْع وعَدْل واطمئنان — حماس ، لا ظلم بعد
    ألآن — أحمد ياسين والرنتيسي يقولان — شهيدا الوطن الكبيران —
    أبو عمار ، أنت سيد الشجعان — نم في قبرك باطمئنان — أنت
    شهيد ، شهيد ، شهيد — لعن الله بني صهيون ، إنهم أنجاس مذعورون .

  3. خليك على ابو محجوب والله يكثر خيرك يا عماد
    بصراحة هذه نصيحة,الكاريكاتير السياسي بحاجة الى متجرد وانت لا تتقن هذا الدور يا استاذ عماد

  4. كل عام وانتم بخير
    كنت اتمنى ان يكون على السكين كرة قدم والخرفان واحد يمثل مصر والاخر يمثل الجزائر اما ان يمثلوا قطبي المعادله الفلسطينيه فهذا رسم غير موفق

  5. اعداد العدة
    سيد عماد ….
    اعداد العدة امر رباني …. فيرجى عدم اخذ معاني وكلمات الايات القرانية واستخدامها في غير موضعها…

  6. تخبيص
    لو فعلا اعدوا العدة وكان في كفاح مسلح ، ما كان في اي سكينة مسلطة على ارقابناوما كان حدا استرجة يطلع علينا

    صاير اتخبص كتير هالايام يا عماد

  7. نصيحة
    معظم النصائح من معظم القراء تقول لك يا أخ عماد أن تبتعد عن السياسة لأنها ليست مجالك
    ولكنك تعاند وتستمر في طريقك وربما تظن أن هؤلاء الناصحين هم أعدء النجاح بالنسبة لك
    أنا أدعوك إلى التفكير بعمق ومراجعة نفسك بخصوص هذا الطريق الذي تسير به

  8. شُكراً
    كاريكاتير رائع وينطق بالمشهد السياسي الحالي تماماً، وهو ملئ بالرموز والتفاصيل الصغيرة – التي هي من علاماتك المسجلة في الرسم – ولكنها حتماً قد خفيت على بعض الناس، أتحفتنا كما هي عادتك يا عماد، ولا تأبه بالناعقين.

  9. ليش هيك
    انا شايف انو الرسم معبر , بس احنا اللي ما بدنا نشوف واقعنا, كل واحد يضل مخبي عيوب الحزب او الفصيل اللي بينتمي اله.

  10. REAL SITUATION
    التحليل السياسي للوضع الفلسطيني بالقراءة المتمعنة للرسم، نجد أنه
    لايختلف أبدا عن أي رسمة سابقة فيها العنصر الإيراني ( كأن في
    الأمر مكرا ) ومن يحب الإستزادة الواضحة والصريحة المتنبئة
    فليطلع على مقال الإستاذ صالح القلاب في" الزميله الرأي " — الوضع
    الحقيقي الحالي مدعاة للقرف وأشبه ما يكون " كلعب العيال " وهذا
    ما استخلصته من مقال الأستاذ عريب في " الزميلة الدستور " —
    الوضع التفاؤلي الضروري للنهوض وجدته في مقال للأستاذ ياسر
    الزعاتره في "الزميلة الدستور " وفي "الغراء الغد " ألتعليق على
    الرسم والذي يحمل عنوان الأردن — الرسمات الكروية المصريه
    الجزائرية التحريريه فثمة مقالان قيمان للأستاذ ياسر أبو هلالة
    وللأديبة زليخة أبو ريشة في الغد الغراء أيضا، إلا أن مقالا لفت
    انتباهى للأستاذ راكان المجالي في "الزميله الدستور" يبين بواقعة
    كروية مماثله ( إيرلندا وفرنسا ) مدى التحضر الكروي الغربي
    بالإجمال مؤخرا ومقارنته بالثقافة الحربية الكروية العربية .

  11. الكل بالهوى سوى
    والله انا شايف الكاركتير معبر .لانه بالنهاية الكل بالهوى سوى.
    انا رح افترض حسن النية عند الاستاذ عماد وابعد عنه شبهة الاساءة للدين لانه هيك فكرة الكاريكتير وصلتني؛وارجو انه يكون ظني بمحله.

  12. POLITICAL ANALYSIS
    للقراء المهتمين بالحقائق الغيبية الجدلية :- لاحظوا الوتد المربوط فيه
    الإضحيتان — ألوتد هو بمثابة الرقم الصفري والذي يمثل العدل
    بالقسمة منطقا وتقديرا –لاحظوا كم هي حماس مشتطة يمينا وكيف
    هذا الإتهام التعسفي لحماس وكيف أن الرسام الأستاذ لم يفرق بين معنى
    الغلواء الديني الإجتماعي الأسري ( عند حماس بعض منه ) وبين
    حقيقة الجهاد الإلهية العادله الموجبة ذات وجه الخير الواحد —
    وبالمقابل كم هي السلطة تتحرك من الشمال السالب الناهب مقتربة
    من الوتد لتحقيق السلام الأنعامي المستسلم وهو أي الرسام من أشد
    مشجعيه — هو رأيه وهو حر باقتناعه ولكن ليس حرا في أن يفرض
    قناعته على الآخرين والذين أعتقد أن عليهم مسؤولية الإلتزام بالرأي
    والرأي الآخر بالروح الرياضية وطرح رأيهم إن أرادوا دونما
    سباب وتجريح وقسوه وأعتقد أن آراءهم مرحب بنشرها في هذه
    الزاوية تحت قاعدة الأدبيات الصحفية المهنية الأخلاقية .

  13. CONGRATULATINS
    إلى الغد :- أعتقد أنكم معذورون بحكم ألإتفاق القانوني إذ لا أجد
    سببا مقنعا غير هذا في حجب تعليقات أكتبها للفائدة دونما تحيز
    سوى للحقيقة العلمية المنطقية بكل روح رياضية — أشكركم
    بشدة حقيقة وكل عام وأنتم بخير .

  14. العزه في غزه
    مش خبرك يا عماد ضد المقاومه بل معها نصيحه من مشفق خليك على ابو محجوب ورد على الشباب لان اعداد العده اامر رباني وبصريح نص القرآن القريم

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock