رياضة محلية

ختام بطولة أريبا السورية للسرعة في حلب

مدينة كرة القدم تستضيف الرياضة الميكانيكية


  دمشق – الغد – اختار نادي السيارات السوري مدينة حلب لإقامة السباق الحاسم للفوز بلقب بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة مع أريبا وحدد يوم الثلاثين من الشهر الجاري موعداً للسباق الختامي الذي تستضيفه حلبة (بي كارت) في أول حدث مركزي لرياضة السيارات يقام في ثاني أكبر المدن السورية التي تنام وتستفيق على كرة القدم.


ويتوقع أن يشهد السباق منافسات ساخنة كونه المرحلة الأخيرة من البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة للعام الثالث على التوالي وسيتحدد بنهايته حامل اللقب الذي ينحصر حالياً بين المتسابقين فادي حماده وأنس قوادري فيما سيسعى بقية المتسابقين لتحسين مواقعهم على سلم الترتيب العام للبطولة أو الحصول على لقب السباق.


وسيشهد السباق كما هو متوقع تواجداً كثيفاً لمتسابقي رياضة السيارات في مدينة حلب في أول ظهور لهم في هذه البطولة التي تقام على أرضهم حيث كشفت اللجنة المنظمة عن احتمال مشاركة حوالي عشرة متسابقين جدد.


الجدير ذكره أن اللجنة المنظمة للسباق قد حددت يوم (28) الشهر الجاري كأخر موعد لتسجيل المتسابقين ويوم (29) منه للفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان القائمة النهائية للمشاركين.

انتخابات 2020
13 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock