ختام بطولة غرب آسيا لكرة السلة للسيدات اليوم

لاعبة الفحيص كماشو (وسط) تحاول التخلص من رقابة لاعبة الأرثوذكسي جارسيا -  (من المصدر)
لاعبة الفحيص كماشو (وسط) تحاول التخلص من رقابة لاعبة الأرثوذكسي جارسيا - (من المصدر)

عمان –الغد - يسدل الستار عند الساعة السابعة مساء اليوم، على منافسات بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة السلة للسيدات، التي نظمها نادي شباب الفحيص بمشاركة 5 فرق هي نادي شباب الفحيص والأرثوذكسي، الرياضي والهومنتمن اللبنانيان ونادي سرية رام الله الفلسطيني.اضافة اعلان
المباراة الختامية للبطولة تجمع بين شباب الفحيص والهومنتمن اللبناني، يسبقه لقاء يجمع بين الرياضي اللبناني الذي يقف على بعد خطوة من اللقب مع سرية رام الله الفلسطيني.
وكانت منافسات يوم أمس التي استمرت حتى ساعة متأخرة ليلا جمعت بين الأرثوذكسي وسرية رام الله، ولقاء آخر جمع بين الرياضي وشباب الفحيص.
بدوره حقق فريق شباب الفحيص فوزا شاقا ومستحقا على حساب شقيقه الأرثوذكسي بنتيجة 63-61 الشوط الأول 21-32 في اللقاء الذي أقيم أول من أمس.
فريق الأرثوذكسي سيطر على بداية المباراة بفضل سرعة لانا الصناع وروبي حبش وعنود عاصي وجهود المحترفة جارسيا في التصويب والمتابعات، مع نجاح لبنى ناصر في العديد من الاختراقات والمتابعات الدفاعية والهجومية، فيما كانت محاولات الفحيص عن طريق كماشو بمساندة سارة خليل وأميرة الأشهب، ومع إشراك لاعبات الأرثوذكسي رقية غانم ورشا عبدو وآية القرعان بقي التقدم للارثوذكسي نهاية الشوط الأول 32-21، قبل أن ينتفض الفحيص بفضل تمارا القرعان وكماشو والأخيرة نوعت خياراتها في التصويب ليتقدم الفحيص لأول مرة وتحسم المباراة لفريقها 63-61.