رياضة محلية

خسائر بالجملة لمنتخبات الطائرة الشاطئية

عمان–الغد– خسر المنتخب النسوي بالكرة الطائرة الشاطئية، الذي يضم نانسي عياش وفرح العطعوط، أمام المنتخب المغربي (ب) بنتيجة 0-2، في منافسات البطولة العربية السابعة والعشرين للرجال، والسادسة عشرة للنساء التي تقام في مدينة اغادير المغربية وتستمر حتى السادس من الشهر الحالي.
وكان المنتخب النسوي، قد فاز في مباراته الأولى على منتخب السودان (ب) بنتيجة 2-0، وخسر مباراته الثانية أمام منتخب مصر (أ) بنتيجة 0-2، ويلتقي اليوم السبت مع السودان (أ)، بينما يلتقي غدا الاحد مع المغرب (أ).
وخسر منتخب الرجال (ب) الذي يضم عباده فخري وإياد المحاسنة أمام منتخب مصر (ب) بنتيجة 0-2، ويلتقي اليوم منتخب سلطنة عمان (أ).
أما منتخب الرجال (أ) المكون من محمد دقماق واحمد العواملة فقد خسر هو الآخر أمام منتخب سلطنة عُمان (ب) بنتيجة 0-2، ويواجه اليوم السبت منتخب مصر (أ).
وتستكمل مساء يوم غد الأحد مباريات تحديد المراكز في البطولة، حيث وزعت فرق الرجال المشاركة في البطولة وعددها 11 فريقا تمثل 6 دول على مجموعتين، ضمت الأولى ستة فرق هي: الأردن (ب)، المغرب (ب)، مصر (ب)، البحرين (أ)، السعودية، وعُمان (أ)، وضمت المجموعة الثانية خمسة فرق هي: الأردن (أ)، المغرب (أ)، مصر (أ)، البحرين (ب) وعُمان (ب) .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock