آخر الأخبار الرياضةالرياضة

خسارة زريقات في “مصارعة” آسيا ومنتخب الشباب يتوجه إلى تايلند

عمان –الغد– خسر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة محمد زريقات، نزاله الأول في وزن 55 كغم، أمام لاعب من تركمنستان بـ”ثبيت الكتف”، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن نزالات البطولة الآسيوية للناشئين المقامة في كازاخستان، بينما يخوض اللاعب سيف دورا نزاله الأول اليوم الأحد أمام لاعب من اليابان في وزن 60 كغم، وفي حال فوزه سيواجه لاعب من الهند.
وكان لاعب المنتخب الوطني للناشئين يحيى حسين أبو طبيخ، قد خسر نزاله في المصارعة الرومانية لوزن 71 كغم، أمام لاعب تركمنستان بنتيجة 0-9، وكذلك خسر يزن الحسنات أمام لاعب الإيراني حسون العباس بنتيجة 0-8 في نزال وزن 55 كغم. وفور انتهاء المنافسات سيتوجه المنتخب الى مدينة أخرى لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم 16 الحالي، بإشراف المدربين رمزي المرافي وإبراهيم عرعر.
منتخب الشباب الى تايلند
أنهى أمس لاعبا المنتخب الوطني للمصارعة عمرو عبد الفتاح وعبد الكريم أبو ادعيج، استعداداتهما للمشاركة في نزالات البطولة الآسيوية للشباب، التي ستُقام في العاصمة التايلندية بانكوك بإشراف المدرب يحيى أبو طبيخ، وسيشارك عمرو في المصارعة الحرة لوزن 72 كغم، بينما يُشارك عبدالكريم في المصارعة الحرة لوزن 74 كغم، ويتوجه اللاعبان إلى تايلند يوم غد برفقة المدرب يحيى ابو طبيخ، الذي أكد أن المنافسة ستكون قوية جدا، وستجري قرعة البطولة مساء يوم بعد غد على أن تبدأ النزالات يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock