آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

خسارة فهد ببطولة العالم للشباب بالملاكمة وعشيش السعدي يظهران غدا

محمد عمّار

عمان – خسر لاعب المنتخب الوطني للشباب بالملاكمة في وزن 56 كغم؛ فهد علي امام الكولمبي جوس ديفيد بالنقاط 0-5، ضمن نزالات بطولة العالم بالملاكمة والتي تجري نزالاتها في مدينة كلسي البولندية.
ورغم حضور فهد في الجولة الاولى التي كانت بالنسابة لديفيد بمثابة جس النبض، فكان فهد المسيطر على الحلقة، موجها العديد من اللكمات المنوعة، فيما كان يستخدم ديفيد اسلوب الدوران على الحلقة والبحث عن نقاط ضعف فهد للوصول اليه وتسجيل النقاط، وهذا ما تم في الجولة الثانية التي فرض فيها ديفية افضليته الواضحة، موجها له اللكمات المنوعة، وواصل الكولمبي افضليته بالجولة الأخيرة والتي مكنته من الفوز في النهاية بنتيجة 5-0.
ويظهر في الفترة المسائية من نزالات يوم غد  الأربعاء لاعب المنتخب حذيفة غشيش في وزن 52 كغم، حيث يلتقي مع التركي زهزاد سايماز، وفي حال فوزه فانه سيتأهل لملاقاة الاسباني جوان بانتوجا الذي تأهل للدور الثاني بالقرعة (باي)، في حال فوز عشيش في نزاله امام التركي والاسباني، فانه سيكون في الدور ربع النهائي.
وسيكون لاعب المنتخب في وزن 69 كغم انس السعدي في مواجهة امام الامارتي حيدر نهيان، وكلاهما تأهل للدور الثاني بالقرعة (باي)، وفي حال فوز السعدي، فانه سيواجه الفائز من نزال الكوبي داني لافوس والتشيكي ميلوس بيرنك الذي تأهل للدور الثاني بالقرعة.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock