أخبار النجومالرياضة

خطاب وسعادة يطلبان “القناع”.. ذيب ورفاقه يغادرون “عمان أف سي”.. تدريبات الفيصلي تنتظر أبو ليلى

الشبول يعزز حظوظ الديوانية وهبوط لفريق علامة

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

خطاب لم يحصل على “قناع” في الكويت وينتظره بالأردن

ينتظر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات، حصوله على قناع للوجه، لتغطية منطقة الأنف الذي تعرض لكسر خلال تواجده مع المنتخب في الكويت.

ويأمل اللاعب بالحصول على قناع سواء من المنتخب أو النادي، ليتمكن من التدريب بحرية، إلى جانب المشاركة في المباريات المقبلة.

اللاعب لم يتمكن من الحصول على قناع من المنتخب، أثناء تواجد “النشامى” في الكويت، حيث جاء رد المنتخب بصعوبة إيجاد قناع في دولة الكويت، وهو الأمر الذي أثار استغراب نادي الوحدات، الذي تمنى على المنتخب أن يلحق لاعبه خطاب بالنادي وهو مجهز بالكامل، بعد أن تعرض لإصابة خلال تواجده في الكويت.

وينتظر أن يباشر اللاعب تدريباته مع ناديه، اعتبارا من اليوم، علما أن لاعبي الوحدات المنضمين لصفوف المنتخب الوطني، حصلوا على إجازة من التدريبات أمس.

سعادة بانتظار القناع وترجيح غيابه أمام الجزيرة والسلط

ينتظر لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم إبراهيم سعادة، وصول قناع للوجه، لاستخدامه في التدريبات والمباريات، للحفاظ على الوجه الذي تعرض لإصابة قوية خلال بطولة كأس آسيا لمنتخبات تحت سن 23.

سعادة الذي التحق بالتدريبات الفردية لفريق الحسين إربد، ينتظر قناعا ربما يأتي من خارج الأردن، لارتدائه في الفترة المقبلة.

ويتوقع أن تحجب الإصابة اللاعب سعادة، عن مباراتي الفريق المقبلتين بدوري المحترفين أمام فريقي الجزيرة والسلط، بانتظار التشخيص النهائي للطبيب.

ذيب ورفاقه يرحلون عن “عمان إف سي”

أعلن الجهاز الفني لفريق “عمان اف سي” لكرة القدم، بقيادة عامر ذيب، رحيلهم عن النادي، بسبب عدم التوافق على بعض ما جاء في بنود العقد.

ويضم الجهاز الفني لفريق “عمان اف سي” عامر ذيب مديرا فنيا والمدربين قصي أبو عالية ومحمد منير، ومدرب حراس المرمى محمود المزايدة.

وأبلغ الجهاز الفني إدارة النادي، أول من أمس، رحيله عن الفريق، بسبب بنود العقد الذي لم يتم التوقيع عليه.

ولم يحدد ذيب ورفاقه وجهتهم المقبلة، بانتظار التريث والتفكير قبل تحديد مكان العمل المقبل.

وكان الجهاز الفني لفريق “عمان اف سي”، باشر تدريباته قبل حوالي أسبوعين، دون أن يتم التوقيع على العقد، قبل أن يتم إعلان عدم التوصل لاتفاق كامل، وبالتالي مغادرة الفريق.

يشار إلى أن ذيب ورفاقه، باتوا يملكون خبرة تدريبية مميزة، في ظل الدورات التدريبية التي حصلوا عليها، إلى جانب خبرتهم في الأندية.

الفيصلي ينهي إشكالية أبو ليلى

نجحت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، في إنهاء إشكالية حارس مرمى فريق الكرة يزيد أبو ليلى، الذي كان يطالب بجزء من مستحقاته المتأخرة كثيرا منذ أكثر من موسم.

ووفق المعلومات، فإن الفيصلي تواصل مع الحارس أثناء تواجده في الكويت برفقة المنتخب الوطني، وعقب عودته إلى عمان، حيث تم الاتفاق على منحه جزءا من المستحقات، على أن يتم لاحقا تسديد ما تبقى، بانتظار التحاق الحارس بالتدريبات بعد عودته أول من أمس من الكويت.

ويعد أبو ليلى من اللاعبين العاشقين للنادي الفيصلي؛ حيث سبق وأن رفض عروضا مغرية عدة في الموسم الماضي، وفضل التوقيع على كشوفات الفيصلي.

وبعودة المياه إلى مجاريها بين الفيصلي والحارس، فإن أحد الأندية السعودية، الذي سبق وأن أبدى رغبته بضم يزيد، بدأ يفكر بالحارس مالك شلبية الذي لعب الموسم الماضي في صفوف الخلود السعودي.

الشبول يعزز حظوظ الديوانية بالبقاء.. وهبوط فريق علامة

عزز المدير الفني لفريق نادي الديوانية العراقي هيثم الشبول، من حظوظ فريقه بالبقاء في مصاف أندية الدرجة الممتازة، بعد الفوز الثمين الذي تحقق على فريق الميناء (الذي يلعب في صفوفه اللاعب مهدي علامة) بنتيجة 1-0، في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري العراقي الممتاز.

وجاء هدف المباراة الثمين لمصلحة الديوانية الذي سجله باسم علي في الدقيقة 13 من زمن المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري.

وبهذا الانتصار، رفع الديوانية من حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز بعد أن أصبح رصيده 35 نقطة في المركز الـ17، فيما هبط فريق الميناء بعد أن جمع 26 نقطة في المركز التاسع عشر.

الفلسطيني قنبر مطلوب للدوري السعودي

كشف وكيل أعمال لاعبين، أن أكثر من ناد سعودي في الدرجة الأولى، عرض مبلغا ماليا كبيرا، لضم اللاعب الفلسطيني هشام قنبر، الذي كان في الفترة الأخيرة مطلوبا لأندية أردنية عدة.

الوكيل الذي لا علاقة له بقنبر ولا يتابع مبارياته، كشف لـ”الغد”، حجم الطلب على هذا المهاجم الفلسطيني، والمبلغ المالي المرصود لضمه، والذي يفوق العروض المقدمة للاعبين الأردنيين.

الوكيل قال: أن يدفع ناد سعودي هذا المبلغ للاعب من أجل استقطابه، فهذا يعني ارتفاع مستوى اللاعب.

وكيل اللاعبين كشف أيضا، أن العروض المقدمة لعدد من اللاعبين الأردنيينن للعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، تعد متواضعة وقليلة، ولكن اللاعب يرضى بها، بسبب عدم حصوله على رواتبه بشكل منتظم في ناديه المحلي.

لاعب بالمنتخب يرفض الدرجة الأولى في السعودية

علمت “الغد” أن لاعبا في المنتخب الوطني لكرة القدم، رفض عرضا للاحتراف في أحد فرق دوري الدرجة الأولى السعودي.

اللاعب، وخلال مفاتحته في الموضوع، رفض فكرة اللعب بالدرجة الأولى، معتبرا أن ذلك يبعده عن الأضواء، وربما يؤثر على مستواه وحظوظه بالمنتخب.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock