شركات وأعمال

دار الساعات السويسرية تطلق أول ساعة أوتوماتيكية

دبي-كشفت دار الساعات السويسرية ” Montres Etoile “النقاب عن، أحدث إصداراتها الخاصة، والمصممة بتعقيد خاص وآلية الحركة الأوتوماتيكية سويسرية الصنع، وتعد الأولى من نوعها على مستوى العالم التي تجمع بين التقويمين الهجري والغريغوري، وتعتمد ساعة اليد الجديدة على آلية حركة، دقيقة الصنع قامت بصناعتها “أغنهور” في جنيف.
وتتوفر الساعة الجديدة لدى أبرز شركاء التجزئة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والمتاجر العالمية في سويسرا وكوريا والصين وأوكرانيا. وللأفراد من محبي اقتناء الساعات الثمينة، يمكنهم التواصل مع العلامة عبر الموقع الإلكتروني.
والساعة متاحة من خلال شركاء تجزئة محددين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت وخاصة في الوقت المناسب لموسم هدايا العيد ومتاحة كذلك في المتاجر ونقاط البيع في سويسرا وكوريا والصين وأوكرانيا.
بدأ استخدام التقويم الهجري في العام 622 م ولا يزال يستخدم في معظم الدول الإسلامية. وتبرز فكرة الساعة الجديدة والفريدة من خلال دمج التقويم الإسلامي مع التقويم الغريغوري التقليدي من خلال ساعة يد ميكانيكية يمكنها العمل في جميع أنحاء العالم. وتوجد ساعة اليد ذات التقويم المزدوج Montres Etoile في علبة ساعة ذات شكل مستطيل يبلغ قطرها 42 ملم تشير إلى الساعات والدقائق مع عقدين كبيرين في وسط الميناء.
يُشار إلى تاريخ التقويم الغريغوري بعقرب خاص يبدأ من جهة اليسار عند الساعة 10 وينتهي عند الجهة اليمنى في الساعة 2 مع اليوم الحادي والثلاثين من الشهر. يشار إلى تاريخ 30 يومًا من التقويم الهجري في الساعة 6 بالأرقام العربية. عند الساعة 4 ، يبدأ عقرب التراجع بالإشارة إلى الشهر الأول من التقويم الهجري وينتهي عند الجانب الأيسر من القرص عند الساعة 8 مع الشهر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock