شركات وأعمال

دالاس للسياحة تستثمر في مدينة إسطنبول

عمان- تفتتح شركة دالاس للسياحة والسفر وشركة هيثم ترفل/ تركيا “Heysem Travel” أول فنادقها من فئة الأربع نجوم في منطقة تقسيم الحيوية.
ووضح السيد أمجد المسلماني؛ الرئيس التنفيذي/ المدير العام لشركة دالاس للسياحة والسفر، أن هذا النوع من الفنادق هو خطوة مهمة وجديدة نوفرها في منطقة تقسيم الحيوية وبأسعار منخفضة؛ حيث لا تتوفر مثل هذه الفنادق في هذه المنطقة والمعروفة بارتفاع أسعار الإقامة فيها باعتبارها منطقة مطلوبة ومرغوبة كثيرا لدى السوق الأردني والأسواق العربية الأخرى.
كما أفاد أن هذا المشروع يعد ضمن استثمارات الشركة التي ستخدم المواطن الأردني بالدرجة الأولى وزبائنها وبرامجها؛ إذ تطمح الشركة خلال السنوات المقبلة، وبالمرحلة الثانية، إلى الاستثمار في هذا القطاع وإنشاء مشاريع أخرى تغطي العاصمة عمان والبحر الميت وشرم الشيخ ومدنا سياحية أخرى.
يحتوي فندق ريجنسي وورلد سويت على سويتات مؤلفة من غرفة نوم واحدة وصالون، ويتسع هذا النوع من السويتات لـ4 أشخاص، وأيضا على سويتات من غرفتي نوم مع صالة وتتسع لـ6 أشخاص، ومفروشة بأثاث فاخر تحتوي على مستلزمات الضيافة وتوفر أيضا جميع وسائل الراحة من أدوات مطبخية وغاز ومايكروويف ومكواة وسشوار، بالإضافة الى شاشة عرض LCD تخدم جميع السويتات.
هذا ويمتاز فندق ريجنسي وورلد سويت على بهو واسع وخدمة استقبال مميزة وخدمات فندقية عالية المستوى؛ حيث تغطي هذه الخدمات جميع احتياجات العائلات بجميع شرائح المجتمع الأردني للسفر والإقامة بأقل التكاليف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock