شركات وأعمال

دالاس للسياحة تنهي حملة “على قد مصرياتك احجز رحلاتك”

عمان – انتهجت شركة دالاس للسياحة والسفر سياسة الخصومات على جميع برامجها وخدماتها السياحية التي تقدمها من خلال الحملات التي بدأت بتنظيمها في بداية شهر آذار (مارس) الماضي والتي أطلقت عليها إسم “على قد مصرياتك احجز رحلاتك” والتي انتشرت في جميع وسائل الإعلام من صحف وإذاعات، والتي تهدف إلى طرح أسعار ونشر برامج سياحية تكون في متناول الجميع وتغطي مختلف طبقات المجتمع المحلي.
فقد أطلقت الشركة أولى حملاتها “على قد مصرياتك احجز رحلاتك” ووصلت نسبة الخصومات فيها إلى 55 %، وتابعت الشركة هذه الحملات في شهر نيسان الحالي حيث وصلت نسبة الخصومات إلى 50 % وستستمر إلى نهاية هذا الشهر.
وقد أكدت شركة دالاس للسياحة من خلال تصريحات مديرها العام/ الرئيس التنفيذي أمجد المسلماني بأن هذه الحملة ستكون على مراحل خلال هذه السنة لتصل إلى المجتمع المحلي بكافة أطيافه، وأنها بالفعل وصلت إلى كل بيت وحققت نتائج مرضية، بدليل عدد الحجوزات التي حققتها الشركة خلال شهري آذار (مارس) ونيسان (ابريل).
وأفاد أمجد المسلماني بأن هذه الحملة جاءت بناء على مسؤوليتنا وحسنا الوطني لخدمة الوطن والمواطن، ليشعر المواطن الأردني بأن بلدنا الأردن بلد جميل بأماكنه ومواقعه السياحية وأن للمواطن الحق بزيارة هذه الأماكن والاستمتاع بها وبتكاليف تكون في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.81 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock