أخبار محليةالغد الاردني

داودية: حريصون على الشراكة والتنسيق مع “المهندسين الزراعيين”

عمان – الغد – اكد وزير الزراعة محمد داودية خلال زيارة نقابة المهندسين الزراعين اليوم ولقاء نقيب ومجلس النقابة على حرص الوزارة في مد جسور التشاركية الايجابية مع كافة المؤسسات والنقابات والجمعيات، بيوت الخبرة التي نسترشد بها في صناعة القرار.

وبين داودية ان هناك عددا من الملفات المهمة في كتاب التكليف السامي تتصل بالقطاع الزراعي وتحتاج الى مساندة الجميع، اهمها ملف الامن الغذائي الذي يشهد اهتماما كبيرا من لدن جلالة الملك المعظم، لما لهذا الملف من اثار على مستوى الاقليم والعالم.

واكد داودية على  دوام التنسيق والتعاون والتشاركية والتشابك الايجابي الدائم وصولا الى تحقيق استمراريةو نهضة القطاع الزراعي والتغلب على التحديات وتفعيل دور مجلس الشراكة والمجلس الزراعي الاعلى بشكل مباشر  .

وثمن المهندس عبدالهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعين  مبادرة وزير الزراعة بزيارة النقابة معتبرها مؤشرا على الانفتاح والاهتمام من قبل الوزير على القطاعات الشريكة.

واشار الفلاحات الى التحديات والفرص والملفات الضاغطة مثل الصادرات والتصنيع الغذائي وازمة كورونا وازمة اللجوء واجراءات ما بعد الحصاد وحصر الفاقد واجراءات تحفيز القطاع.

ورحب الفلاحات بالتوجه نحو الشراكة وتفعيل دور مجلس الشراكة والمجلس الزراعي الاعلى.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock