شركات وأعمال

داو تطلق مشروعا لإنتاج الألياف الكربونية المتكاملة ومشتقاتها

اسطنبول– أعلنت شركة داو للكيماويات أمس أن داو أوروبا ذات المسؤولية المحدودة، الشركة المملوكة بالكامل من قبل داو، وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أكسا التركية بهدف إطلاق مشروع مشترك لتصنيع وتسويق منتجات الألياف الكربونية ومشتقاتها على المستوى العالمي.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتعاون الشركتان في استكشاف فرص بناء مصانع إنتاج متكاملة تقوم بتصنيع وتوفير منتجات الألياف الكربونية ومشتقاتها على المستوى العالمي. كما ستعملان على استكشاف فرص تطوير وتسويق مجموعة واسعة من المنتجات وعروض الخدمات التقنية في قطاع المركبات القائمة على الألياف الكربونية.
وفي هذا الإطار، قال أندرو ليفريس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة داو: “تعد هذه الشراكة الجديدة التي تجمعنا مع شركة أكسا مثالاً جديداً على سعي داو الدؤوب لتطوير ابتكاراتها وتوسيع نطاق ما تقدمه من منتجات وحلول في قطاع العمليات النهائية. ومن خلال تطبيق القدرات العلمية والصناعية المتطورة والخبرات التقنية العريقة، سوف تعمل داو مع أكسا على توفير حلول مبتكرة لأبرز التحديات التي يواجهها العالم، بما في ذلك زيادة الاعتماد على الطاقة المولدة من توربينات الهواء وتعزيز اقتصاد السيارات في استهلاك الوقود وإطالة عمر الشوارع والمباني”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1868.36 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock