تمويل اسلامي

دبي تستضيف المنتدى الصيني الإماراتي حول التمويل الإسلامي

عمان – أكّدت جامعة حمدان بن محمد الذكية، التزامها بتوطيد جسور التبادل المعرفي والحضاري والثقافي والاقتصادي مع الصين، من خلال تنظيم “المنتدى الصيني- الإماراتي حول الصيرفة والتمويل الإسلامي”، للعام الثالث على التوالي، في 7 و8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، تحت شعار “آفاق الاقتصاد التشاركي والنظام المالي: النمو والتنمية والتكامل والتعاون”.
وتواصل “جامعة حمدان بن محمد الذكية”، ترسيخ دورها في دعم مبادرة “دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي”، باعتبارها أول جامعة في الإمارات تستضيف هذا المنتدى للعام الثالث على التوالي، بمشاركة إقليمية ودولية واسعة. ويعتبر الحدث نتاج التعاون البنّاء مع نخبة الجهات الرائدة من الإمارات والصين، على رأسها وزارة الاقتصاد، و”مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي”.
و”مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي”، و”نادي التمويل الإسلامي الصيني” ومؤسّسة “زيشانغ إنتركلتشر كوميونيكيشن”، وبمشاركة “تومسون رويترز”، بصفة شريك معرفي. ويمثل الحدث المرتقب دفعة قوية باتجاه توظيف نموذج الاقتصاد الإسلامي في إنجاح مبادرة “حزام واحد.. طريق واحد”، والتي تمهد الطريق أمام توجيه دفة الاقتصاد العالمي في خدمة مسار التنمية الشاملة. – (وكالات)

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1793.78 0.11%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock