درجات الحرارة إلى مزيد من الارتفاع وأجواء معتدلة

مدينة عمان- (ارشيفية)
مدينة عمان- (ارشيفية)

عمان - الغد - يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام بحدود 6-8 درجات مئوية.اضافة اعلان
وحسب موقع "طقس العرب"، يكون الطقس لطيفاً إلى مُعتدل في أغلب المناطق مع ساعات الظهيرة والعصر؛ حيث تكون "العظمى" في عمان وباقي المدن في بداية العشرينات مئوية، ويكون "دافئاً نسبياً" في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط في المنطقة الشرقية من البلاد.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية خفيفة السرعة، والبحر هادئا.
أما خلال ساعات المساء والليل فتسود أجواء أكثر دفئاً من المُعتاد في أغلب المناطق. وتكون الرياح شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
أما يوم غد، فمن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهارا، عنها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 6-8 درجات مئوية.
ويكون الطقس لطيفاً إلى مُعتدل في أغلب المناطق مع ساعات الظهيرة والعصر حيث تكون "العظمى" في عمان وباقي المحافظات في بداية العشرينيات مئوية، ويكون "دافئاً نسبياً" في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر عصراً السحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية؛ حيث يُحتمل هطول زخات محلية من المطر بإذن الله فيها. وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، تتحول عصراً إلى شمالية غربية.