آخر الأخبار

درجات الحرارة تعود للارتفاع اليوم

عمان – الغد – انحسر تأثير الكتلة الهوائية الباردة والماطرة المرافقة للمُنخفض الجوي الذي تأثرت به مناطق المملكة أمس وأول من أمس، لتعود درجات الحرارة للارتفاع قليلا اليوم الثلاثاء وتُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة ما يزيد من الإحساس بالبرودة رغم أن الطقس سيكون مُشمسا بوجه عام، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا بوجه عام وشديد البرودة في مناطق البادية والمُرتفعات الجبلية العالية، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة الى باردة ونشطة السرعة مع هبات قوية فوق جبال الشراه.
وتستمر درجات الحرارة غدا الأربعاء حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام تميل إلى البرودة بشكل لافت، ويكون الطقس باردا وغائما بوجه عام وتغطي السماء سحب مُتوسطة وعالية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة، تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت وتكون مثيرة للأتربة في بعض المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا بوجه عام وشديد البرودة في مناطق البادية والمُرتفعات الجبلية العالية، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وحسب دائرة الأرصاد الجوية تتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة بين 4 – 10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 5 – 10، وفي المناطق الوسطى بين 6 – 9، وفي المناطق الجنوبية بين 7 – 15، وفي العقبة والأغوار بين 13 – 19 درجة مئوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock