آخر الأخبار الرياضةالرياضة

دعوة فريق عمان النسوي لكرة القدم للعب في السعودية

مهند جويلس

عمان – تلقى فريق عمان للسيدات لكرة القدم، دعوة لخوض مباراة ودية من فريق فليج السعودي في منطقة الدمام.

وأكد رئيس نادي عمان الدكتور مصطفى العفوري في تصريح لـ “الغد”، أن عمان أبدى موافقته لخوض مباراة ودية في الخامس عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، بانتظار موافقة الاتحاد السعودي والرد النهائي خلال اليومين المقبلين.

وأضاف: “تم توجيه الدعوة لنادي عمان باعتباره بطل بطولة الأندية الآسيوية للسيدات، والتي أقيمت في مدينة العقبة الشهر الماضي، وسنخاطب اتحاد الكرة المحلي في حال تم الموافقة على المباراة الودية، وطلبنا من فليج أن تقام المباراة في مدينة جدة بدلا من الدمام”.

وانطلق الدوري السعودي للسيدات الشهر الماضي بمشاركة أندية عدة من مختلف المناطق (الشرقية- الغربية- الوسطى)، إلا أن فريق فليج لم يشارك في البطولة.

وتابع: “سيكون هناك تجمع للاعبات قبل السفر للسعودية في حال تم تأكيد موعد المباراة بقيادة المدرب خالد نمر، من أجل خوض تدريبات عدة قبل المغادرة، وسيكون هناك تكريما للنادي من قبل النادي السعودي، وثقتنا بجميع اللاعبات عالية من أجل تقديم مستوى متميزا يقود لنتيجة إيجابية في المباراة.

إلى ذلك لفت العفوري إلى أن النادي لم يتلق لغاية اللحظة أي مبلغ مادي من اتحاد الكرة، بعد تحقيقه لقب دوري المحترفات مؤخرا، إضافة إلى مشاركته وحصده لقب بطولة الأندية الآسيوية للسيدات بنسختها التجريبية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock