آخر الأخبار الرياضةالرياضة

دعوة 300 مدرب للانضمام لرابطة المدربين

خالد الخطاطبة

عمان- وجه القائمون على أنشاء رابطة للمدربين، الدعوة لحوالي 300 مدرب أردني، للانضمام إلى الرابطة التي يسعى المدربون لتشكيلها، بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.
وتهدف هذه الرابطة لحفظ حقوق المدربين وحمايتهم، وممارسة دورهم المنصوص عليه في النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم.
ويقود جهود تشكيل الرابطة، المدربان المخضرمان والقديران أحمد ابو شيخة والدكتور محمد باكير، اللذين سبق وأن بدأ جهودهما في انشاء الرابطة قبل عدة سنوات.
كما يبذل الخبير والمحاضر الدولي والآسيوي زياد عكوبة، جهدا في تشكيل الرابطة، من خلال البدء في إرسال دعوات للمدربين العاملين في الأردن، للانضمام إلى تشكيل الرابطة، قبل البدء بخطوات رسمية، من خلال الاتصال مع اتحاد كرة القدم، لبدء الاجراءات التي تكفل ولادة هذه الرابطة التي يطالب بها المدربون منذ فترة.
ويشترط للشخص الراغب في الانضمام للرابطة، أن يحمل مؤهلا تدريبيا يخوله ممارسة التدريب، بانتظار مواصلة ردود فعل المدربين على الرسائل التي ارسلت اليهم لابداء رايهم في الانضمام للرابطة.
ووفق المعلومات فإن حوالي 300 مدرب ممن وصلتهم الدعوات، ابدوا حماسا لتشكيل الرابطة، مع توقع ارتفاع العدد في الايام المقبلة، في حال واصل القائمون على الرابطة ارسال الدعوات لمزيد من المدربين.
وعلمت “الغد” أن اتصالات جرت مع أحد أعضاء اتحاد كرة القدم، لاطلاعه على الفكرة، وآلية تشكيل الرابطة، حيث رحب عضو الاتحاد بالفكرة، مبديا استعداده لمساعدة الرابطة في أروقة اتحاد الكرة، ومؤكدا أهمية مثل هذه الخطوات التي تنصف المدرب الذي يعتبر الحلقة الاضعف في الأندية، ودائما ما يعلق عليه فشل الفريق، رغم قيامه بكامل مهامه.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock