آخر الأخبار حياتناحياتنا

دعيبس يجسد حفلات الزفاف الكلاسيكية بأغنية “أنت قدري” للفنان مجد أيوب

أحمد الشوابكة

عمان– ابتكر المخرج حسين دعيبس أسلوبا تقنيا حديثا في تصوير وإخراج أغنية “أنت قدري” للمطرب الأردني مجد أيوب؛ إذ اختار التصوير السينمائي في منطقتي البحر الميت وعمان، ليجسد الأعراس الحديثة بأسلوب هادئ، بعيدا عن الضجيج.
دعيبس، وفقا لما ذكره لـ”الغد”، بين أن الفنان الأردني يمتلك خامة إبداعية، ويستحق الدعم من كل الجهات المعنية والوقوف الى جانبه والأخذ بيده نحو فضاءات عالم الإبداع العربي.
وأشار إلى أن ما ينقص الفنان الأردني الرعاية الإعلامية التي يجب أن تسخر له.
ودعا دعيبس الجهات كافة لأن تراعي مسألة الإبداع وتنميته، حتى يظهر بالمستوى الذي كان في السبعينيات والثمانينيات من القرن المنصرم، عندما كان الأردن أرضا خصبة لإنتاج الدراما لكل العرب، ولإعادة هذا البريق الجميل، يجب أن تعمل الحكومة جاهدة لرعاية المبدعين.
وأكد أن الفنان مجد أيوب من الفنانين الشباب، الذين يمتلكون صوتا جميلا، ويستحق أن يلاقي الرعاية والاهتمام، هو والعديد من المطربين الشباب.
وقال “إن اختياري لتصوير مشاهد الأغنية في المواقع السياحية كالبحر الميت، وعاصمتنا الجميلة عمان، هو نوع من عملية الترويج والتسويق السياحي لهذا الوطن الذي يعد متحفا للحضارات”.


صور دعيبس للعديد من نجوم العرب وصنع معهم مشوار المجد الإبداعي، أمثال: كاظم الساهر، نجوى كرم، هاني شاكر، فضل شاكر، عبد المجيد عبد الله، صابر الرباعي، أسماء منور، والعديد من المطربين العرب.
ولا ينكر مقدرة المطرب الأردني على وضع اسمه على خريطة الإبداع الغنائي، لكنه يحتاج الى الدعم اللوجستي؛ لأن الفنان يعد مرآة الوطن في الخارج.
واختتم حديثه بالقول “على المبدع أن يجتهد في تطوير إبداعه من خلال مواكبة العصر والاطلاع على ما هو جديد من تكنولوجيا تداهم العصر الذي نعيشه”.
من جانبه عبر المطرب مجد أيوب عن سعادته وشكره للتعاون مع المخرج المبدع حسين دعيبس؛ إذ ستتناغم كلمات الأغنية مع المشاهد المصورة بطريقة ستكون مشوقة للمتلقي، بما في ذلك من إبهار بصري، سيسهم بإظهار أحداث مشاهد الكليب. وأكد أيوب أن الأغنية باللهجة الأردنية، وهي أغنية “فريحية” وتغنى بالأعراس، والشيء الجميل أنها تصور العرس الحديث الهادئ والكلاسيكي.
وأضاف لـ”الغد”: “نأمل أن يلاقي الكليب مساقه الصحيح في عملية نشر وترويج ما امتلكه من موهبة”.
ويذكر أن الأغنية باللهجة الأردنية من كلمات الشاعر ضياء عشا، وألحان عمر الخير، وتوزيع جوزيف دمرجيان، مكس وماستر عمر ضباغ.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock