فنون

دعيبس ينتهي من تصوير كليب “ناي” للساهر

عمّان-الغد-انتهى المخرج الاردني حسين دعيبس في القاهرة من تصوير أغنية “ناي” بنظام السينما، وسيكون العرض الأول للكليب في برنامج “أول مرة” في العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل الرابع عشر من آب (أغسطس) الحالي.


وسيتم توزيعه على باقي المحطات الفضائية بعد عرضه حصريا على قنوات روتانا بشهر. والاغنية التي كتب كلماتها الأمير بدر بن عبد المحسن ولحنها الموسيقار محمد شفيق وتولى توزيعها موسيقيا يحيى الموجي، تدور فكرة تصويرها، بأن الساهر يجلس على رصيف أحد المقاهي محاطاً بالزحمة، نراه منزعجاً من إيقاع الحياة الصاخب والسريع، متمنياً أن ينتهي يومه بشكل سريع. وينهض ليتمشى، وخلال سيره يرتطم به شاب مسرع يحاول اللحاق بحبيبته الغاضبة منه، بهدف مراضاتها، يعتذر الشاب من كاظم ويكمل كلً منهما سيره.


ويركب كاظم سيارته، لكنه سرعان ما يجد نفسه محاصراً، ومحتجزاً في زحمة سير خانقة، وفي هذه الأثناء تقف بجانبه سيارة تقودها فتاة جميلة، يعجب بها الساهر، ويسرح حالماً. الحلم الأول لا يعجبه، فيطرده عن مخيلته، ويغرق في حلم يقظة ثان، لا يعجبه هو الآخر، وكذلك 


الحال بالنسبة للحلم الثالث، وفي المحاولة الرابعة يتخيل نفسه يحتضنها ويرقصان معاً، ويفيق من حلمه ليجد نفسه وحيداً في الشارع.


وشارك الساهر في بطولة العمل الممثلة التونسية درة إبراهيم، وهي الممثلة العربية الرابعة التي تشاركه بطولة أعماله المصورة، بعد المغربية فاطمة خير في كليب (مستقبل)، والمصرية حنان ترك في كليب (احبيني)، والسورية سولاف فواخرجي في كليب (وإني احبك).


من جهة أخرى يستعد دعيبس لتصوير كليب جديد للساهر لاغنية (تقول أنسى) حيث يتم التجهيز لتصويره حاليا، كما يضع دعيبس افكارا لتصوير أغنيتين للساهر أيضا هما (مدينة الحب) و(أتحبني).

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock