رياضة عربية وعالمية

دنت يهزم هيويت ويخرجه من بطولة اديليد


ملبورن (استراليا) – تأهل السويدي يواكيم  يوهانسون امس الجمعة للدور قبل النهائي في بطولة اديليد للتنس للرجال  باستراليا بعد تغلبه على مواطنه توماس اينكفست.


ففي دور الثمانية من البطولة التي تقام على الملاعب الصلبة فاز المصنف الثاني  يوهانسون على مواطنه غير المصنف اينكفست بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-3  و4-6 و6-1.


كما ضمن البلجيكي غير المصنف اوليفييه روشوس الظهور في احدى مباراتي الدور قبل النهائي بعد ان فجر مفاجأة من العيار الثقيل وهزم المصنف الثالث في البطولة الالماني نيكولاس كيفر بنتيجة 6-7 و7-6 و7-5.


وتأهل المصنف الرابع الارجنتيني خوان ايجناسيو شيلا للدور قبل النهائي بعد  فوزه على المصنف الثامن النمساوي يورجن ميلتسر 7-6 و5-7 و6-2.


وفي آخر مباريات دور الثمانية فجر المصنف الخامس الامريكي تيلور دنت مفاجأة  كبيرة جدا عندما هزم المصنف الاول الاسترالي ليتون هيويت اللاعب الثالث عالميا 7-6  و5-7 و6-2 وضمن الظهور في الدور قبل النهائي.


وتقام هذه البطولة في اطار الاستعدادات لبطولة استراليا المفتوحة اولى بطولات الجراند سلام الاربع الكبرى للموسم الحالي والتي تبدأ في ملبورن يوم 17 من يناير  كانون الثاني الجاري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock