رياضة محلية

دنفر ناغتس يعمق جراح ليكرز

واشنطن – عمق دنفر ناغتس جراح لوس انجليس ليكرز والحق به خسارة قاسية 119-108 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
وساهم ويلسون تشاندلر وتاي لاوسون بنسبة كبيرة في فوز فريقهما اللافت بتسجيل الاول 23 نقطة والثاني 22 نقطة و8 تمريرات حاسمة.
يذكر ان تشاندلر خاض المباراة اساسيا في غياب دانليو غاليناري المصاب في ساقه. وحسم ناغتس المباراة بشكل كبير في نهاية الشوط الاول الذي انهاه 67-54 منتصف الربع الثالث علما ان ليكرز فشل فشلا ذريعا في تسديد المريات الحرة حيث نجح في تسجيل 17 من اصل 31 احتسبت له.
وتألق لاوسون تحديدا في مباريات فريقه الاخيرة وسجل 20 نقطة او اكثر في مبارياته السبع الاخيرة مسجلا معدلا مقداره 2ر26 نقطة في المباراة الواحدة.
وفي المقابل، كان نجم ليكرز كوبي براينت افضل مسجل في المباراة (29 نقطة، 9 تمريرات حاسمة و6 متابعات). وسجل براينت معدلا مقداره 28 نقطة في مباريات فريقه الخمس الاخيرة. اما زميلهع دوايت لاهاورد فاكتفى بـ15 نقطة و14 متابعة.
وقال براين الذي مني فريقه بالخسارة الاولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية “جئنا الى هنا وواجهنا فريقع صعب المراس على ارضه. لقد تفوق علينا من ناحيتي اللياقة البدنية والسرعة”. وفي ثلاث مباريات اخرى، فاز واشنطن ويزاردز على تورونتو رابتورز 90-84، واتلانتا هوكس على ديترويت بيستونز 114-103، وبوسطن سلتيكس على يوتا جاز 110 – 107.-(ا ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock