شركات وأعمال

دورات مهارات رقمية لمنتسبي مراكز أورانج المجتمعية

عمان – قدمت أورانج الأردن دعمها لسلسلة دورات في المهارات الرقمية مجاناً لمنتسبي مراكز أورانج المجتمعية الرقمية، بالتعاون مع وزارة الشباب ووزراة الاقتصاد الرقمي والريادة، لمساعدة أكبر عدد من الشباب على استغلال وقتهم في تطوير مهاراتهم الرقمية بما يتناسب مع الوضع الحالي، وذلك في إطار حملة الشركة “خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل”.
ونظراً للظروف السائدة وضرورة التزام الأردنيين منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عُقدت الدورات التي استمر كل منها مدة ساعتين عبر التطبيقات المختلفة للاجتماعات عبر الإنترنت مثل هانج آوتس.
وبينت أورانج الأردن أن هذه التدريبات تأتي ضمن مجموعة برامج تدريبية موجهة للشباب لمساعدتهم على إثراء المعرفة الرقمية لديهم وتحفيزهم على استخدام الأساليب الحديثة لترويج مشاريعهم وخدماتهم إلكترونياً بما يسهم في تمكينهم اقتصادياً، لافتة إلى أنها تحرص على تزويدهم بخبرات ومهارات في المجالات الرقمية المختلفة والمطلوبة.
وأكدت الشركة حرصها على دعم وعقد عدد من الدورات والجلسات الحوارية بالاعتماد على التقنيات الحديثة وخاصة في الظروف الحالية، للحفاظ على استدامة البرامج الرقمية التي تجسّد مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كشريك رقمي للمملكة.
وتناولت الدورات العديد من المواضيع المهمّة والمتعلقة بالمجالات التالية: التسويق الرقمي وقنواته، التسويق عبر محركات البحث، الإعلانات الرقمية، رحلة العميل الرقمية، النشاط التجاري عبر محركات البحث المتعددة وإنشاء المواقع الإلكترونية البسيطة، فضلاً عن الأدوات اللازمة لتعزيز مهارات المنتسبين في هذه الجوانب.
تهدف مظلة مراكز أورانج المجتمعية الرقمية الموزّعة على مختلف محافظات المملكة، والتي أطلقتها الشركة في العام 2018 بالتعاون مع شركاء استراتيجيين، إلى تأهيل وتدريب الشباب والشبابات للاستفادة من الثورة الرقمية في التنمية الاقتصادية والمجتمعية المستدامة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock