أخبار النجوم

ديان وفيصل يوقعان للمنتخب وهايل يضيف 3 نقاط للعربي وحمد بات ملاذا للرياضيين والعمايرة يعتزم الرحيل و8 نجوم يستعدون لوظيفة جديدة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ديان وفيصل يجددان عقديهما لتدريب منتخب 22
بعد مفاوضات ماراثونية شاقة، وافق المدرب ديان صالح ومساعد المدرب فيصل ابراهيم على تجديد عقديهما مع المنتخب، وبالتالي الانضمام الى المدير الفني للمنتخب اسلام ذيابات، ومدرب حراس المرمى احمد ابو ناصوح، اللذين سبق وأن وقعا على كشوفات اتحاد الكرة، للاشراف على تدريب منتخب تحت سن 22، الذي حقق مؤخرا نتائج متميزة تحت قيادة هذا الجهاز الفني.
ووقع ديان وفيصل على تجديد عقديهما يوم أمس، بعد امتناعهما عن التوقيع خلال الفترة الماضية، في ظل عدم قناعتهما بالمبلغ المالي الذي حدده اتحاد الكرة كراتب شهري، والذي لم يتضمن زيادة مجزية عن العقد الماضي.
المدربان عادا ووافقا على التجديد، بعد قناعتهما بضرورة الحفاظ على الاستقرار الفني، سعيا لتحقيق المزيد من الانجازات، لا سيما وان منتخب تحت سن 22، بات مضربا للمثل في النتائج الملفتة التي حققها مؤخرا بقيادة اسلام ذيابات ورفاقه، وبالتالي ضرورة الحفاظ على هذا الفريق.
يشار الى ان منتخب تحت سن 22، يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المحليين.
هايل يواصل التألق في الكويت ويمنح العربي 3 نقاط
واصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل، المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي مسلسل تألقه مع فريقه، عندما قاد فريقه أول من أمس الى فوز ثمين على فريق النصر بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت ضمن منافسات الاسبوع 19 من الدوري.
ونجح هايل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 38 من المباراة التي شهدت تألقا واضحا للاعب الاردني، وبهذا الفوز عزز العربي رصيده في المركز الثالث بالدوري برصيد 33 نقطة.
وبدأ فريق العربي بالتركيز حاليا على نهائي بطولة كأس الاتحاد العربي، حيث سيلتقي في النهائي مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
يشار إلى أن سر “الشحنة” الاضافية التي يظهرها هايل في المباريات، وتألقه اللافت مؤخرا خاصة في مباراة المنتخب امام اليابان، يعود لسعادته الغامرة بمولوديه التوأم (جاد ودانا).
حمد بات ملاذا للمدربين والنجوم
علمت “الغد” أن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، بات ملاذا لعدد كبير من المدربين ونجوم الكرة المحلية، لمساعدتهم في التغلب على بعض المشاكل التي تواجههم، إضافة الى الإستعانة بمشورته في بعض الامور الرياضية، بل والخاصة في بعض الاحيان.
ووفق معلومات “الغد”، فإن عددا من المدربين لجأوا الى حمد مؤخرا لمساعدتهم في بعض الامور التدريبية والإدارية، كما طلب عدد من المدربين من حمد التوسط لدى جهة اخرى لمساعدة لاعبيهم على الانتظام في تدريبات انديتهم، من خلال العمل على الغاء مباريات لمؤسساتهم التي يعملون بها.
وعلى صعيد اللاعبين، فإن عددا كبيرا من النجوم يلجأون الى حمد لاستشارته في العروض التدريبية التي يتلقونها محليا وخارجيا، والاستماع الى وجهة نظر المدرب خاصة على الصعيد الفني.
كما يلجأ اللاعبون احيانا الى حمد، لمساعدتهم في الحصول على العلاج المناسب سواء محليا او خارجيا، خاصة اذا ما كان العلاج مكلفا.
وتأتي هذه الخطوة من قبل المدربين واللاعبين، نظرا للاحترام الكبير الذي يلقاه حمد من قبل الجميع في الأردن، إضافة الى دماثة خلقه وتواضعه، واستعداده لمساعدة الجميع، إضافة الى استعداده للاستماع الى جميع المشاكل التي يطرحها النجوم.
العمايرة هل يلعب آخر مواسمه في الفيصلي؟
كشف مصدر مقرب من حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة، عن عزم الحارس مغادرة الفريق بنهاية عقده الموسم الحالي، وذلك بعد 16 عاما قضاها في القلعة الزرقاء.
ووفق المصدر، فإن العمايرة الذي ينتهي عقده خلال أيلول (سبتمبر) المقبل، لن يعلن اعتزاله بعد الخروج من الفيصلي، وربما يتجه للعب في ناد آخر في حال سمحت له الظروف بذلك.
وعلمت “الغد” أن بعض محبي النادي الفيصلي، يحاولون اقناع العمايرة بتجديد عقده مع النادي في الموسم المقبل، ولكن دون ان تنجح مساعيهم حتى الآن بعد ان وصلهم خبر رغبة الحارس بعدم تجديد العقد.
يشار إلى ان مسيرة العمايرة في الفيصلي تزخر بالألقاب والبطولات، حيث نجح بمشاركة “الازرق” بالفوز بـ 7 بطولات للدوري، و6 بطولات كأس، و4 بطولات كأس الكؤوس، و3 بطولات درع الاتحاد، وبطولتا كأس الاتحاد الآسيوي، كما عرف عن لؤي دماثة خلقه وروحه الرياضية، ما جلعه مثالا يقتدى للاعبين.
الثلاثي المحارمة والخالدي والعتال يجتمعون في قطر
يجتمع الثلاثي مهند المحارمة وراكان الخالدي، واللاعب الفلسطيني الذي سبق وان احترف في الأردن فهد العتال، في مركز سبيتار الطبي، لمواصلة العلاج الذي يخضعون له هناك، بعد الاصابات التي لحقت بهم، واستدعت اجراء عمليات جراحية.
الثلاثي يلتقون فقط في مركز العلاج، بسبب عدم القدرة على عقد لقاءات خارج المركز الطبي، في انتظار أن يطرأ تحسن على اصاباتهم، خاصة وان العمليات التي خضعوا لها، نجحت بشكل كبير، في انتظار مرحلة التأهيل للعودة الى التدريبات.
الأندية تطلب سرية اتصالاتها
طلبت أندية محترفة ضرورة الحفاظ على سرية اتصالاتها مع اللاعبين المحليين، أملا في تحقيق صفقات متميزة في الموسم المقبل.
وتفيد المعلومات، أن الايام الاخيرة شهدت اتصالات وتحركات واسعة من قبل الاندية، التي بادرت الى الاتصال مع لاعبين من خارج النادي ممن تنتهي عقودهم مع أنديتهم، وذلك بهدف استقطابهم.
الأندية تمنت على اللاعبين المرشحين بالانضمام الى فرقها، الحفاظ على سرية الاتصالات، وعدم الحديث عن تلك العروض خاصة لوسائل الاعلام، خوفا من دخول اندية اخرى على خط المفاوضات، وبالتالي فشل الصفقة.
معلومات عن اتصالات عديدة قامت بها الأندية مع لاعبين، تسربت إلى “الغد”، ولكن بناء على رغبة عدد من اللاعبين، نتريث في كشف تلك الاتصالات.
ذيابات يهجر العربي للعمل في الإمارات
غادر لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم عماد ذيابات فريقه، متوجها إلى الامارات العربية المتحدة للعمل هناك.
ذيابات الذي هجر فريقه بحثا عن وضع افضل، سبق وأن حصل على دورات تدريبية، تؤهله للعمل في المجال الرياضي.
8 نجوم يستعدون لاستلام وظائفهم الجديدة
يستعد 8 نجوم من نجوم الكرة الاردنية، لاستلام وظائفهم رسميا، في ظل جلوسهم خلال الفترة الماضية بدون وظيفة. اللاعبون خليل بني عطية وسعيد مرجان واحسان حداد ومنذر ابو عماره ومحمود موافي وعامر ابو هضيب وخلدون الخوالدة ومالك شلبية، اقتربوا من التعيين رسميا في احدى المؤسسات المحلية التي تصدت لتعيين هؤلاء النجوم، خدمة للكرة الاردنية التي باتت قريبة من تحقيق الحلم المونديالي.
وتفيد المعلومات بأن هذه المؤسسة، التي تحتضن نخبة من نجوم الكرة الاردنية، اعلنت تصديها لتعيين هؤلاء النجوم للاستفادة من قدراتهم في صفوف فريقها الكروي المتميز، إضافة إلى خدمة هؤلاء النجوم، وتهيئة الاجواء النفسية لهم، لمواصلة العطاء في خدمة الكرة الاردنية في جميع المحافل الدولية
بشار يختار مساعده في الجهاز الفني
وقع اختيار المدير الفني لفريق المنطقة العسكرية الشمالية لكرة القدم، على المدرب غالب ابو عنزه، ليعمل الى جانبه مدربا للفريق الذي يستعد للمنافسة على لقب بطولة دوري القوات المسلحة لكرة القدم.
وجاء انضمام ابو عنزة، نظرا لخبرته في مجال التدريب، كونه سبق وأن اشرف على تدريب اكثر من فريق في منطقة الشمال ونجح معهم بشكل ملفت، إضافة الى اطلاعه على المستوى الفني للاعبي الفريق المنضمين لعدد من أندية المحترفين.
وباشر ابو عنزه مهام عمله، إلى جانب النجم الدولي بني ياسين، أملا في قيادة فريق المنطقة العسكرية الشمالية لمزيد من الانجازات.

كواليس النجوم

• في جلسة ودية لعدد من نجوم الكرة المحلية، توقع النجوم أن يشهد الدوري المقبل تغيرا كاملا في ملامحه، في ظل التوقعات بتغييرات جذرية في اغلب الفرق، نتيجة انتهاء عقود اغلب اللاعبين النجوم.
• نجم كروي اشترط على ناديه دفع مبلغ 20 ألف دينار مستحقاته القديمة المترتبة على النادي، كشرط لتجديد عقده الموسم المقبل.
• لاعب فريق نادي ذات راس سامي ذيابات، واللاعب عادل ابو هضيب، باتا تحت انظار فريق الشيخ حسين الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل، خاصة وان الفريق صعد الى مصاف اندية المحترفين، بعد موسم متميز في الدرجة الأولى قاده المدير الفني احمد الروابدة الساعي لتحقيق المفاجآت بدوري المحترفين الموسم المقبل.
يشار إلى ان فريق نادي ذات راس، يأمل ايضا بالحفاظ على ذيابات في صفوفه خلال الموسم المقبل.
•يقال ان ناديا محترفا، في طريقه للإستغناء عن احد نجوم فريقه الكروي ممن تقدم بهم العمر… النادي لم يطلع اللاعب على رغبته، ولكن نجوم الفريق توقعوا ان تتم مفاجأة النجم الكروي بالإستغناء عن خدماته الموسم المقبل وبالتالي عدم مفاوضته لتجديد عقده، وهو ما يتوقعه اللاعب حاليا، ولكنه لا يستطيع الجزم به.
• نجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خليل بني عطية، ونجم فريق العربي سعيد مرجان باتا مطمعا لعدد من الاندية المحلية، إضافة الى رغبة بعض وكلاء اللاعبين في تأمين عقد احترافي خارجي لهما، في ظل المستوى الفني المتميز الذي يقدمانه مع المنتخب وناديي الفيصلي والعربي… يشار إلى ان الاهتمام المتزايد ببني عطية، يعود لقرب انتهاء عقده مع الفيصلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.
• علمت “الغد” أن نادي البقعة بدأ يتداول عدة اسماء، لإختيار مدرب يشرف على تدريب الفريق في الموسم الكروي المقبل.. البقعة سبق وان تعاقد مع عدة مدربين الموسم الحالي قبل ان يقيلهم، حيث يتولى مساعد المدرب رائد عصفور قيادة الفريق في الوقت الحالي حتى انتهاء الموسم.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، تسلموا يوم أمس راتب شهر، في انتظار تسلم المستحقات المتبقية لاحقا.
• ناد محترف يعيش خلافات حادة، بسبب تعدد الآراء في مستويات اللاعبين المرشحين للانضمام الى صفوف الفريق، إضافة الى تشكيلة الجهاز الفني الجديد.
عدد من اعضاء الإدارة قام بترشيح عدد من نجوم الكرة لمفاوضتهم من اجل استقطابهم للعب في الفريق الموسم المقبل، فيما لاقت الاسماء المرشحة معارضة من قبل عدد آخر من اعضاء الإدارة ممن سبق وان اتفقوا شفهيا مع لاعبين آخرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock