شركات وأعمال

“ديسكفري” الجديدة: عائلية ومريحة وشديدة الكفاءة

دبي- تجمع ديسكفري الجديدة بين التطوير الاستثنائي للتصميم، والطابع العملي، والمقصورة الداخلية ذات الترتيب الذكي، والتي تجسد مجتمعةً شخصية السيارة الخاصة بالمغامرات العائلية، والتي عُرفت بها على مدار 30 عاماً هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض العائلية الفاخرة من لاند روفر.
وفي ظل توفرها مع مجموعة من محركات “إنجينيوم” البنزين والديزل سداسية الأسطوانات القوية وشديدة الكفاءة، ونظام المعلومات والترفيه المتطور “بيفي برو” (Pivi Pro)، إلى جانب المستويات المرتفعة من الراحة والعملية، تحافظ سيارة ديسكفري الجديدة على مكانتها كالسيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة بالحجم الكامل وسبعة مقاعد الأكثر قدرات واتصالاً وعملية.
ويحتضن “هيكل السيارات الكهربائي” (EVA 2.0) من لاند روفر باقة واسعة من التقنيات المتطورة، لتحقق سيارة ديسكفري الجديدة مستويات فائقة من التطور والجاذبية والكفاءة، فيما تحافظ على قدراتها الفائقة على الطرقات العادية والوعرة وميزاتها الخاصة بالقطر. وتعتني سيارة ديسكفري الجديدة بأصحابها إلى حد غير مسبوق، بما فيها من أنظمة فريدة مثل “الاستجابة للتضاريس 2″ المحدث و”البرمجيات المتصلة” (SOTA) ونظام تصفية هواء المقصورة 1 الجديد.
ويقول جيري مكغفرن، المدير الإبداعي في “جاكوار لاند روفر”: “ديسكفري الجديدة بتناسبها الجمالي سيارة رياضية متعددة الأغراض فاخرة وراقية، فهذه السيارة الجذابة والعملية خضعت لتحسينات في مختلف تفاصيلها، شملت تحسين تصميمها الخارجي ذي الشخصية المميزة والداخلي شديد العملية، لضمان حفاظ ديسكفري على موقعها كأفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض فاخرة وملائمة للعائلات في العالم”.
وقال مايك كروس، المهندس الأول لجودة السيارات في لاند روفر: “ديسكفري الجديدة تجمع بين هندسة نظام التعليق الفائقة لكل التضاريس، مع الديناميكيات المفيدة وأدوات التحكم الممتازة بهيكل السيارة، مع الحفاظ على ما تشتهر به سيارة الدفع الرباعي العائلية هذه من الجودة والراحة الفائقين. بفضل تصميم نظام التعليق الممتاز، والبنية الهندسية خفيفة الوزن من الألمنيوم ومجموعة القيادة الذكية، قمنا بإعادة ضبط تؤدي لتقديم سيارة رياضية متعددة الأغراض بسبعة مقاعد شديدة العملية والقدرات الفائقة والضبط الممتاز، مع جعل قيادتها أكثر متعةً”. كما تستفيد سيارة ديسكفري الجديدة من تكنولوجيا ClearSight للرؤية الأرضية، والتي تتيح للسائقين رؤية مباشرة لما يقع تحت مقدمة السيارة، باستخدام شاشة اللمس المركزية ومزيج من الكاميرات الموجهة للأمام. وتعد هذه الميزة الذكية تجسيداً لمفهوم مقدمة السيارة الشفافة السابقة لأوانها من لاند روفر، وتدعم السائقين أثناء التعامل مع المنحدرات الوعرة أو العوائق غير المرئية في المدن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock