رياضة عربية وعالمية

ديفلز يستعيد نغمة الانتصارات على حساب فلايرز

دوري هوكي الجليد


 


نيويورك  – فاز فريق نيو جيرزي ديفلز بملعبه على فيلادلفيا فلايرز 5-4 بضربات الترجيح الليلة قبل الماضية ليحقق أصحاب الأرض فوزهم الثاني عشر على التوالي على فيلادلفيا في نيو جيرزي ضمن منافسات دوري هوكي الجليد بأميركا الشمالية.


وأنهى هذا الانتصار سلسلة من خمس مباريات لم يحقق فيها ديفلز الفوز كما أوقف مسيرة بلغت اربع مباريات متتالية حقق فيها فلايرز الفوز علما بأن الأخير لم ينجح في الفوز على ديفلز في نيو جيرزي منذ آذار (مارس) 2004.


وتقدم نيو جيرزي ديفلز للمركز الرابع في القسم الشرقي متفوقا بفارق نقطة واحدة على فريق اوتاوا سناتورز. وأصبح فلايرز في المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن بوسطن بروينس.


ويتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى في كل قسم إلى الأدوار الاقصائية.


وفي ضربات الترجيح سجل لنيو جيرزي برايان جيونتا وباتريس الياس وجيمي لانجنبرانر الذي أحرز الضربة التي منحت فريقه الفوز.


وبامكان نيو جيرزي ديفلز الحصول على بطاقة التأهل للأدوار الاقصائية اذا فاز في مباراته المقبلة أو خسر واشنطن كابيتالز. ويتبقى أمام ديفلز اربع مباريات في الدور الأول للمسابقة.


وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل 3-3 بعدما أحرز مايك نابل هدفا لفيلادلفيا فلايرز قبل النهاية بثوان قليلة ليعيد المباراة لحالة التعادل بعد تقدم نيو جيرزي بثلاثة أهداف عبر لانجنبرانر وجيونتا وجوني اودويا.


وقال برنت ساتر مدرب نيو جيرزي ديفلز للصحافيين “يجب النظر إلى ايجابيات هذه المباراة.. هناك العديد من الايجابيات منها انه كان بامكاننا التسجيل في كل ضربات الترجيح الثلاث. وهذا لا يحدث في العادة.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock