آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

ديوكوفيتش يؤكد إساءة تفسير خطابه لمنظمي أستراليا

ملبورن – أوضح الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، أن الرسالة التي بعث بها إلى مدير بطولة أستراليا المفتوحة، كريج تيلي، وتضمنت سلسلة من المطالب، “أسيء تفسيرها” جزئيا، بعد أن وصفه البعض بأنه “أناني وناكر للجميل وِمشاغب”.

وخاطب بطل أستراليا المفتوحة سبع مرات بعض زملائه من اللاعبين المشاركين، عبر مجموعة على تطبيق “واتساب” لجمع الشكاوى المتعلقة بالعزل الصارم الذي يخضعون له وإرسالها في قائمة مقترحات لمدير البطولة.

وجاءت أقسى الانتقادات من الأسترالي نيك كيريوس، الذي وصف ديوكوفيتش بأنه “غبي” لتشكيكه في بروتوكول مفروض لمنع موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مدينة خضعت للحجر الصحي لأكثر من مائة يوم بين فصلي الصيف والخريف الماضيين.

وقال اللاعب الصربي “لقد حصلت على امتيازاتي بالطريقة الصعبة، ولهذا السبب، من الصعب جدا بالنسبة لي أن أكون مجرد متفرج يعرف مقدار المساعدة واللفتة والكلمة الطيبة التي كانت مهمة بالنسبة لي عندما كنت صغيرا وغير مهم. ومن ثم، فإنني أستخدم موقع الامتياز الخاص بي لأكون في الخدمة بقدر المستطاع أينما ووقتما كان ذلك ضروريا”.

ورفضت السلطات الأسترالية يوم الاثنين طلبات ديوكوفيتش بشأن تخفيف إجراءات الحجر الصحي الخاص بلاعبي التنس المشاركين في البطولة الكبرى، التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 21 فبراير/شباط المقبل.

وقال رئيس حكومة فيكتوريا دانييل أندروز في مؤتمر صحفي بمدينة ملبورن “الناس أحرار في تقديم قائمة مطالب، لكن الإجابة هي لا” مشددا على أن الإجراءات الصحية المفروضة حول بطولة أستراليا المفتوحة “تم الكشف عنها بوضوح مسبقا”، مشددا على أنه “لا توجد معاملة خاصة لأي شخص”.(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock