آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

دي بروين يقود بلجيكا لفوزها السادس تواليا بتصفيات كأس اوروبا 2020

غلاسكو – اكتسحت بلجيكا مضيفتها اسكتلندا برباعية نظيفة الإثنين في الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وتدين بلجيكا بفوزها السادس على التوالي في التصفيات الى لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي كيفن دي بروين الذي تألق مع 3 تمريرات حاسمة وسجل الهدف الرابع في الدقيقة (82)، فيما تناوب على الاهداف الاخرى روميلو لوكاكو بالدقيقة (9) وتوماس فيرمايلن بالدقيقة (24) وتوبي ألدرفيريلد عند الدقيقة (32).

ورفعت بلجيكا رصيدها في صدارة المجموعة التاسعة الى 18 نقطة من 18 ممكنة لتدنو خطوة اضافية من النهائيات القارية المقررة في 12 دولة صيف عام 2020 ، فيما تجمد رصيد اسكتلندا في المركز الخامس مع 6 نقاط.

ويتقدم “الشياطين الحمر” بفارق 3 نقاط عن روسيا الفائزة على ضيفتها كازخستان 1-0 سجله ماريو فرنانديز في اللحظات القاتلة من عمر اللقاء (89)، فيما تقدمت قبرص للمركز الثالث برصيد 7 نقاط، بنفس عدد النقاط مع كازخستان ولكن بفارق الاهداف لصالحها، بعد فوزها الكبير على متذيلة الترتيب سان مارينو 4-0 تناوب على تسجيلها يانيس كوسولوس بالدقيقتين (2 و73) وفوتيوس بابوليس بالدقيقة (38) وكوستاكيس أرتيماتاس (75).

(أ ف ب)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock