آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

دي لاسال يهزم المقاولون ويتصدر دوري الطائرة النسوي

عمان – الغد –  تمكن فريق دي لاسال من تحقيق الفوز على فريق نادي المقاولون بنتيجة 3-0، ,بواقع 25-22، 25-12، 25-4، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري السيدات بالكرة الطائرة.
وتم تأجيل لقاء فريق القدس مع نظيره فريق النصر الذي كان مقررا أمس بسبب إصابة أربع من لاعبات من فريق النصر بفيروس كورونا.
وبفوزه رفع فريق دي لاسال رصيده الى 9 نقاط متساويا مع فريق المقاولون، فيما يحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
وتنطلق مرحلة الإياب من الدوري يوم غدٍ الثلاثاء، بلقاء يجمع دي لاسال مع القدس عند الرابعة مساءً بقصر الرياضة، ضمن الجولة السادسة من المسابقة، وتم تأجيل لقاء وقاص مع النصر المقرر في اقامته بقاعة مدينة الحسن بسبب اصابة لاعبات النصر بفيروس كورونا.
وتقام مواجهتا الجولة السابعة في موعدهما الخميس المقبل، حيث يلتقي المُقاولون مع القدس عند الرابعة مساءً بقاعة قصر الرياضة، ويلتقي دي لاسال مع وقاص عند الخامسة مساءً بقاعة مدينة الحسن في إربد.

دي لاسال 3 المقاولون 0

عودة الى مباراة دي لاسال والمقاولون، فقد دفع الفريقان بكامل قواهما لتحسين فرصهما بالمنافسة على لقب الدوري، وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، وحاول فريق المقاولون ايقاف هجمات دي لاسال، بعد أن اعتمد على تشكيلته المكونة من موزعتي الكرات جوان العايدي وعزة مرار، والضاربات: زينة الطاهر وداليا وادي وسارة قشمر وفرح العطعوط ومايا التاجي، والمدافع الحر لميس الشرقاوي، لكن فريق دي لاسال إستثمر قدرات لاعباته بالدفاع القوي، ونال الشوط الأول بواقع 25-22.
وفي الشوطين الثاني والثالث، دفع فريق دي لاسال بكل قوته بعد أن عالج بعض الأخطاء في الشوط الأول، واعتمد على اللاعبات تالا فحماوي في صناعة الألعاب، وهاجم من خلال الضاربات غنى عساف وتمارا أبو غربية ورهف أبو الليل وآية شنك وجيانا العطار، ونجح في فرض سيطرته على اجواء الشوطين، بعد أن اتقنت المدافع الحر رواء الجلاد الدفاع بقوة عن الملعب الخلفي، وتراجع مستوى المقاولون لينال دي لاسال الشوطين بسهولة تباعا بواقع 25-12، 25-4.
إدارة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock