ذات راس ينهي عقد جاسم..شباب الحسين ينتظر محترفيه.. ولاعبوالرمثا والبقعة في رحلة استجمام

ذات راس ينهي عقد جاسم..شباب الحسين ينتظر محترفيه.. ولاعبوالرمثا والبقعة في رحلة استجمام
ذات راس ينهي عقد جاسم..شباب الحسين ينتظر محترفيه.. ولاعبوالرمثا والبقعة في رحلة استجمام

اخبار النجوم


   نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري وراء الكواليس .

اضافة اعلان


ذات راس ينهي عقد محترفه العراقي جاسم 


   انهت ادارة نادي ذات راس لكرة القدم عقد لاعبها العراقي محمد جاسم الذي طلبت منه الادارة عدم الالتحاق بالتدريبات اعتبارا من هذا الاسبوع تمهيدا للاستغناء عن خدماته .


يذكر ان جاسم الذي التحق بفريق ذات راس قادما من الزوراء العراقي لم يحصل على كامل مستحقاته المالية بانتظار تسوية اموره مع النادي .


الوحدات وشباب الاردن في اعتزال جمعة مطلع ايار


    حددت ادارة نادي الوحدات الاول من شهر ايار / مايو المقبل موعدا لاقامة مباراة اعتزال لاعبها الدولي علي جمعة ، وذلك باقامة مباراة احتفالية امام فريق  شباب الاردن برعاية رئيس نادي شباب الاردن سليم خير ، حيث تم اعتماد ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية مكانا لاقامة المباراة .


وياتي موعد اقامة مباراة اعتزال جمعة قبل ثلاثة ايام من موعد لقاء القمة الذي يجمع  الوحدات والفيصلي في قمة الدوري الممتاز .


ويعتبر جمعة من اللاعبين المميزين الذين شاركوا في صفوف الوحدات ، الامر الذي اهله للالتحاق بالمنتخب الاولمبي عام 1995 ومن ثم المنتخب الوطني الاول .


من جهة اخرى وافق الوحدات على اقامة مباراة اعتزال للاعبه السابق غسان جمعة وذلك في لقاء يجمع الوحدات والفيصلي يوم العاشر من حزيران / يونيو المقبل .


علاء ابراهيم يبتعد عن التدريبات التنافسية


    واصل المحترف المصري في صفوف فريق نادي الوحدات علاء ابراهيم تدريباته الفردية بعيدا عن المنافسات ، وذلك بعد اصابته بشد في العضلة ادى الى ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق ، والاكتفاء ببعض التمارين الخفيفة.


ومن المنتظر ان يعود علاء ابراهيم الى " الفورمة " خلال التدريبات القادمة ، حيث سيكون باستطاعته مشاركة الوحدات في مباراته المقبلة والهامة يوم الجمعة المقبل امام الرمثا .


هل يلتحق محترفا شباب الحسين بالفريق اليوم ؟


    لازال فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم ينتظر قدوم لاعبيه المحترفين السوري رامي الجبلاوي والفلسطيني تيسير عامر واللذين غادرا الى بلديهما في اجازة قصيرة .


وبحسب اتفاقهما مع الادارة كان من المقرر ان يعود المحترفان  امس الاول بعد ان طلبا من النادي اجازة لمدة اسبوع لزيارة الاهل والاصدقاء في بلديهما .


ومن المتوقع ان يصل اللاعبان الى عمان اليوم للالتحاق بتدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة الفيصلي يوم الجمعة المقبل في مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري .


وكان جبلاوي وعامر قد غادرا عمان متوجهين الى سوريا وفلسطين عقب مباراة شباب الحسين والرمثا التي جرت يوم 17 الجاري وانتهت بفوز الشباب 3/1 .


رحلة استجمام للاعبي الرمثا


    سعيا منها لشحذ همم فريقها الكروي لاستعادة وضعه الطبيعي في الدوري الممتاز ، قامت ادارة نادي الرمثا بتنظيم رحلة استجمامية وعلاجية لفريقها الكروي الى منطقة الاغوار وتحديدا الى المياه الساخنة في الحمة .


كما هدفت هذه الرحلة الى تخليص اللاعبين من حالة الارهاق التي اصابت اللاعبين ، اضافة الى كسر الروتين الذي اصاب اللاعبين بالملل .


ويطمح الرمثا الى تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق مؤخرا خاصة في مباراته امام شباب الحسين والتي خسرها الفريق بثلاثة اهداف مقابل هدف .


هناء ابو الروس .. استراحة اجبارية


    تخضع لاعبة  الفريق النسوي في  نادي شباب الاردن لكرة القدم هناء ابو الروس الى استراحة اجبارية تمتد حتى يوم غد الاربعاء وذلك بسبب الاصابة الخفيفة التي تعرضت لها في منطقة الكاحل .


وستعود ابو الروس قريبا لاستئناف تدريباتها مع الفريق الذي كثف تدريباته مؤخرا بقيادة المدرب ماهر ابو هنطش استعدادا للمشاركة في بطولة نادي عمان الدولية ، حيث يطمح الفريق بتحقيق نتائج متميزة تليق بانجازاته الكبيرة على المستوى المحلي .


حلاوة يعود للشباب


    شارك حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق نادي شباب الحسين محمد حلاوة لاول مرة في التدريبات الجدية لحراس المرمى وذلك بعد تعافيه من الاصابة في الكاحل والتي ابعدته عن تدريبات الفريق الاخيرة ، كما ادت الى ابتعاده عن مرافقة المنتخب في زيارته الاخيرة الى قبرص .


وشارك حلاوة امس في تدريب شباب الحسين بشكل كامل و باشراف المدرب يوسف خاطر الذي حرص خلال الايام الماضية على  تدريب حلاوة بالكرات الطبية بعيدا عن المرمى  للتأكد من سلامة شفائه .


5 لاعبين يغيبون عن منتخب الشباب


    يغيب اللاعبون انس حجي وبدر ابو مسلم واحمد الضميري وعدنان سليمان عن تدريبات منتخب الشباب بسبب لعنة الاصابة التي حلت بهم وجبرتهم على متابعة التدريبات من خارج الملعب .


ويعتبر هؤلاء اللاعبون من الركائز الاساسية التي يتوقع ان يعتمد عليه الفريق في المرحلة المقبلة .


من جهة اخرى انهى منتخب الشباب بقيادة المدير الفني المصري علاء نبيل ومساعده احمد عبدالقادر ومدرب حراس المرمى انيس شفيق  المرحلة الاولى من الاعداد ، حيث بدات المرحلة الثانية بمشاركة 37 لاعبا تم اختيارهم باسلوب علمي ، حيث سيتم تخفيض العدد عند بدء المرحلة الثالثة .


لاعبو البقعة يبتعدون عن المستطيل الاخضر اليوم !


    من المنتظر ان يتوجه فريق نادي البقعة لكرة القدم الى احدى المناطق السياحية للاستجمام بعيدا عن المستطيل الاخضر ، وتأتي هذه الخطوة من قبل البقعة سعيا لاعادة الفريق الى طريق الفوز في مباراياته المتبقية في مرحلة الاياب .


كواليس النجوم


* لاعب من الماركة الممتازة اقسم امام زملائه اللاعبين ان هذا الموسم سيكون الاخير بالنسبة له .. ابتعاد اللاعب المتوقع جاء بسبب رفض المدرب اشراكه في المباريات وبسبب رفض الادارة تحريره من سجلات النادي ..!!


* جهاز فني في احد الاندية المعروفة لازال يعيش حالة من التخبط .. والحجة  عدم توفر الاستقرار الاداري ..!!