آخر الأخبار الرياضةالرياضة

ذهبية للشوالي وفضية للصبيحي وبرونزية لنزال في كأس الرئيس للتايكواندو

عمان – الغد – أحرز لاعبو المنتخب الوطني للناشئين بالتايكواندو أمس الأحد، 3 ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية)، في بطولة كأس الرئيس التي تقام في مدينة أنطاليا التركية، حيث نال عبدالهادي الشوالي ذهبية وزن 73 كغم، بعد أن فاز بالمباراة النهائية على اللاعب الروسي ستيفان اسكيلوف بالأفضلية، إثر التعادل في الوقت الأصلي 0-0.
ونال فهد الصبيحي فضية وزن 78 كغم، بعد أن خسر المباراة النهائية أمام اللاعب الروسي نيكيتا لوبوف بنتيجة 13-16، وفاز لؤي نزال ببرونزية وزن تحت 59 كغم، بعد أن خسر بالدور قبل النهائي أمام لاعب تركي بنتيجة 14-18.
وكانت لاعبة المنتخب الوطني للناشئين نتالي الحميدي، قد أحرزت أول من أمس، ذهبية وزن تحت 63 كغم.
ونال لؤي نزال الميدالية البرونزية لوزن تحت 59 كغم، بعد أن خسر بالدور ربع النهائي أمام التركي عثمان كوزي بنتيجة 14-18، وكان لؤي قد حقق 4 انتصارات متتالية في وزنه، فقد فاز بالدور الأول على لاعب روسي بنتيجة 10-4، وفي الدور الثاني فاز على لاعب روسي آخر بنتيجة 7-6، وفي الدور الثالث فاز على التركي حسان تورغوت بنتيجة 12-3، وواصل انتصاراته بالفوز على التركي يونس خان بنتيجة 19-11.
ولم يحالف الحظ بقية اللاعبين بتحقيق نتائج وهم: ليث الرواشدة بوزن تحت 45 كغم، مجدي ربابعة بوزن تحت 48 كغم، محمود الطرايرة بوزن تحت 45 كغم، لؤي إحميدان بوزن تحت 55 كغم، أحمد بشاتوة بوزن تحت 51 كغم، سعد السواعير بوزن تحت 68 كغم، عبداالله عياد بوزن تحت 63 كغم، خالد قشطة بوزن فوق 78 كغم.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock