آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

ذيب والتعمري ينتظران الضمان الاجتماعي البلجيكي

خالد خطاطبة
عمان – الغد – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

وجه اللاعب عبدالله ذيب الذي سبق وأن احترف في فريق ميشلن البلجيكي، نصيحتين للاعب موسى التعمري الذي بدأ مرحلة احتراف جديدة مع فريق أود هيفرلي البلجيكي قبل عدة أيام.النصيحتان جاءتا خلال اتصال اجراه التعمري مع ذيب، للتعرف على تجربته السابقة في بلجيكا، والاستماع منه للنصائح.
ووفق المعلومات فإن ذيب نصح التعمري بالدرجة الأولى بضرورة البحث عن زوجة للاستقرار والارتباط، خاصة وأن عقده سيمتد مع الفريق البلجيكي لمدة 3 سنوات، وهذا يتطلب الاستقرار النفسي والعائلي.
النصيحة الثانية التي وجهها ذيب للتعمري، تتمثل في ضرورة البحث عن شخص عربي أو أردني، يساعده في اللغة، والتعامل مع الناس لحين التمكن من التفاهم مع اللاعبين والمدربين والحياة العامة.
التعمري أبلغ ذيب، ان مساعد المدرب هو شخص مغربي، ما قد يسهل من مهمته.
ذيب نقل بشرى جيدة للتعمري، مفادها أن الأندية البلجيكية، تقوم بخصم مالي بسيط من مستحقات اللاعب خلال فترة احترافه، على نظام الضمان الاجتماعي، وتقوم بارسال هذه المبالغ للاعب بعد بلوغه سن الـ35 عاما.
ذيب أكد للتعمري أنه يستحق من نادي ميشلين ونظام الضمان هناك، مبلغا ماليا جيدا عند وصوله لسن الـ35، بانتظار ارسال هذا المبلغ، مشيرا إلى أن التعمري ايضا سيستحق هذا المبلغ بعد بلوغه السن المحدد.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock