أخبار النجوم

ذيب يطير للسعودية الأحد ووريكات يستعد لشباب الأردن والوحدات ينتظر كشكش وعبدالحليم حزين للغياب ورأفت ينتصر على فريق سمرين

خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ذيب يغادر الى السعودية الأحد
يغادر اللاعب عامر ذيب المحترف في صفوف فريق الإمارات الإماراتي الى السعودية يوم الأحد المقبل، برفقة فريقه الذي تنتظره مواجهة قوية أمام فريق الشباب السعودي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويحظى ذيب حاليا برضى الفريق الإماراتي، لا سيما وانه ظهر بمستوى متميز مع المنتخب خلال مباراتيه الوديتين أمام الكويت وكوريا الشمالية خلال معسكر الشارقة، إضافة الى تألقه اللافت مع فريق الإمارات في آخر مباراة أمام الريان القطري، والتي فاز بها الإمارات بهدفين، بعد ان صنع ذيب أحد أهداف فريقه.

وريكات يلعب بعد غياب ويستعد لشباب الأردن
عاد لاعب فريق البقعة لكرة القدم عامر وريكات للعب من جديد، بعد احتجاب عن الملاعب عدة شهور، بعد عملية الغضروف التي أجراها لركبته، حيث شارك عامر في مباراة فريقه الودية أول من أمس أمام الفيصلي، في أول ظهور له بعد العملية، حيث بدت أوضاعه الصحية والبدنية جيدة في المباراة التي أضاع خلالها اللاعب ركلة جزاء.
ويستعد وريكات للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة والمهمة أمام شباب الأردن الأسبوع المقبل بدوري المناصير للمحترفين، في حال سارت الأمور كما يريد.
هل يتم تشخيص إصابة عبدالحليم بالرباط الصليبي؟
فضل المنتخب الوطني علاج لاعبه أحمد عبدالحليم في الأردن بدلا من الإمارات، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب أول من أمس أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام كوريا الشمالية خلال معسكر الشارقة.
وكان يفترض ان يتم علاج عبدالحليم في مستشفى بالإمارات، الا ان إبلاغ المنتخب بخروج النتائج في ساعة متأخرة من الليل، بما في ذلك الصور الخاصة بالإصابة، دفع المنتخب واللاعب لترحيل إجراء الفحوصات حال الوصول العودة الى عمان (أمس).
وباشر اللاعب فحوصاته الطبية، لتشخيص الإصابة بشكل أكيد ودقيق، علما ان الطبيب في الإمارات شخص مبدئيا الإصابة بالرباط، بانتظار صور الرنين المغناطيسي في عمان للوقوف على التشخيص النهائي، تمهيدا للعلاج.
ويتوقع ان يغيب اللاعب عن مباريات فريقه المقبلة، بسبب الإصابة، الأمر الذي أثار حزن اللاعب حيث أفاد مصدر مقرب من عبدالحليم انه حزين جدا لغيابه المتوقع عن المباريات المقبلة لفريق الوحدات محليا وآسيويا، في ظل عدم وجود مباريات للمنتخب، متمنيا ان لا تستدعي الإصابة غيابه مطولا عن الفريق.
يشار الى ان لاعب المنتخب ياسين البخيت الذي تعرض أيضا لإصابة في المباراة نفسها بمنطقة الرأس، تلقى العلاج اللازم، وخضع لأربع “غرز” في منطقة الإصابة.
المكافآت على موعد مع لاعبي الجزيرة أو الحسين
أبلغت إدارة نادي الجزيرة لاعبي فريق الكرة، بانها ستقوم بصرف مكافأة مالية مجزية لهم، في حال الفوز على فريق الحسين إربد، في المباراة المهمة يوم الاثنين المقبل، والتي ستكون شبه حاسمة فيما يتعلق بالهبوط.
هذا الحال أيضا ينطبق على لاعبي فريق الحسين إربد، الذين سيحظون أيضا بمكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الفوز في هذه المباراة.
وتسعى الإدارتان جاهدتين لاستنهاض همم اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

كشكش يتأخر وفريق رأفت يتذوق “الكنافة”؟
تأخر وصول المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم أحمد كشكش، بسبب إجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وكان يفترض بكشكش الذي غادر الى غزة، الحضور قبل حوالي يومين، ولكن وصوله تأخر، بانتظار حضوره قريبا جدا.
الى ذلك شهد تدريب فريق الوحدات الاثنين الماضي، تقسيمة حامية الوطيس بين لاعبي الفريق، حيث قسم المدير الفني دراغان لاعبيه الى فريقين، ترأس رأفت علي الفريق الأول، بينما ترأس هيثم سمرين الفريق الثاني، وجرت مباراة مثيرة انتهت بفوز فريق رأفت، ليقوم سمرين نيابة عن الفريق الخاسرة بتوزيع “الكنافة” على اللاعبين، في حركة تهدف الى خلق أجواء من روح الدعابة والفرح في التمارين، إضافة الى تحفيز نجوم الفريق على بذل أقصى جهد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock