المفرق

رئيس “آل البيت”: الجامعة تشهد نقلة نوعية وتكتسب سمعة طيبة

 حسين الزيود

المفرق- قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة إن الجامعة أضافت خلال العام الماضي إنجازات جديدة على رأسها استحداث برامج الدكتوراه في تخصصي اللغة العربية وآدابها والفقه الإسلامي وأصوله، فضلا عن تحقيق الاعتراف الوافي بالجامعة، ما أكسبها سمعة طيبة في الأوساط العلمية والاجتماعية، وأسعد طلبتها والعاملين فيها.
واضاف عرفة خلال رعايته تخريج الفوج السابع عشر من طلبة الجامعة  أن مسيرة الإنجاز والعطاء مستمرة  وفق رؤى جديدة وخطط عملية قابلة للتنفيذ، لافتا إلى أن الجامعة ستشهد تغيرات من شأنها تطوير بنيتها وهياكلها وبرامجها ومخرجاتها، من أجل تحقيق لون من التنمية المستدامة والجودة النوعية والرقي بمستوى الجامعة وطلبتها والعاملين فيها.
وبين أن تخريج هذا الفوج من طلبة الجامعة يتزامن مع مرور 20 عاما على تأسيسها، مشيرا إلى مسيرتها التي تعززت بالعديد من الإنجازات والعطاءات التي تضاف إلى رصيدها في ظل قيادة الملك عبد الله الثاني.
وبلغ عدد الطلبة الخريجين في هذا الفوج 300 طالب وطالبة من طلبة كليات الشريعة والقانون والهندسة وكلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض ومعهد بيت الحكمة وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات وطلبة الدراسات العليا (الماجستير).

[email protected]

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock