آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

رئيس أتلتيكو مدريد: بوخارست تحمل لنا ذكريات طيبة

مدن – قال رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، إنه يشعر بـ”الأسف” لعدم القدرة على استضافة تشيلسي في مدريد ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب القيود المفروضة على الحدود بسبب السلالة البريطانية من كوفيد-19، لكنه أشار إلى أن بوخارست، حيث ستقام المباراة، تحمل “ذكريات جيدة للغاية” للنادي الإسباني بعدما فاز هناك بالدوري الأوروبي عام 2012.

وفي تصريحات لوسائل إعلام النادي من العاصمة الرومانية، ذكر سيريزو “أنه لأمر مؤسف ألا نلعب هذه المباراة في مدريد كما كان ينبغي لنا، لكن حالة الوباء وكل ما هو موجود لم يسمح لتشيلسي بدخول مدريد، لذلك كان علينا إيجاد ملعب وتوجب علينا القدوم إلى بوخارست”.

وأشار رئيس أتلتيكو إلى أن استاد بوخارست الوطني، حيث ستقام المباراة مساء الثلاثاء، هو “ملعب جيد” يذكر بلقب الدوري الأوروبي 2012 الذي فاز به “الروخيبلانكوس” على أثلتيك بلباو، وهو أول لقب من أصل سبعة حصل عليها النادي في ظل فترة قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني لجهازه الفني.

وقال سيريزو “بوخارست ملعب جيد، ومن المؤسف أنه لا يوجد جمهور، إنه يجلب لنا ذكريات طيبة للغاية، فزنا هناك بلقب مهم بالدوري الأوروبي ومنذ ذلك الحين نما وتطور الفريق بشكل كبير”.

وعن منافسه اللندني، تشيلسي، قال سيريزو إنه “فريق جيد” يتأقلم مع المدرب الجديد، الألماني توماس توخيل، إزاء هدفه المتمثل في “محاولة الفوز والعمل على الاستمرار في دوري أبطال أوروبا”. (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock