رئيس "إل جي" يلقي كلمة العرض الافتتاحي لمعرض"CES 2019"

عمان- كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن استضافة رئيسها ورئيس قسم التكنولوجيا التنفيذي لديها، الدكتور آي. بي. بارك، في العرض الافتتاحي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 الذي يسبق انطلاق فعاليات المعرض الذي يقام سنوياً مع بداية شهر كانون الثاني (يناير) في مدينة لاس فيغاس الأميركية، ليلقي كلمة الافتتاح الأولى.اضافة اعلان
هذا وسيقوم الدكتور بارك ومن خلال كلمته الافتتاحية بتسليط الضوء على موضوع الذكاء الاصطناعي واستعراض استراتيجية "إل جي" المتعلقة به تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي لمستقبل أفضل"، إلى جانب استعراض وجهات نظر جديدة حول قدرة الذكاء الاصطناعي على تغيير حياة الزبائن بالارتكاز على ثلاثة محاور رئيسة، وهي: التطور، والتواصل، والانفتاح، مع التطرق إلى كيفية إثراء تجربة الزبائن سواء في منازلهم، أو في حياتهم اليومية، أو في مكان العمل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي. وعلاوة على ذلك، سيقدم بارك شروحات عديدة حول تحول "إل جي" من مصنِع للمنتجات إلى شركة رائدة في الابتكار الخاص بأسلوب ونمط الحياة اليومي.
ويقود الدكتور بارك كرئيس لشركة "إل جي" وكرئيس لقسم التكنولوجيا لديها، رحلة الوصول بابتكارات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي لتكون محرك النمو الأساسي لها في المستقبل، ذلك أنه يتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في البحث والتطوير في مجالات الإلكترونيات الاستهلاكية، والروبوتات، والاتصالات، وصناعة البرمجيات، جعلت منه أحد أفضل رؤساء أقسام التكنولوجيا على مستوى العالم مع إنجازات عديدة ومتواصلة في قيادة فرق البحث والتطوير لتحفيز الابتكار من خلال الجمع ما بين تقنيات الأجهزة التقليدية وتقنيات البرمجة المتقدمة.