آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

رئيس الرمثا: اللحام غادر النادي بعد دقيقتين من جلسته مع الإدارة

مهند جويلس 

عمان – كشف رئيس نادي الرمثا خالد الزعبي، عما حدث اليوم في مقر النادي مع اللاعب مصعب اللحام، يعدما فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد اللاعب وتسلمه مستحقاته المادية.

وأوضح الزعبي في حديثه لـ “الغد”، أن اللحام حضر إلى النادي في الموعد المحدد بين الطرفين، من أجل استلامه مستحقاته المالية البالغة 40 ألف دينار، مشيرا إلى أن اللاعب حضر إلى النادي وهو في حال توتر، وطالب بإلحاح بمستحقاته.

الرمثا يخاطب الأهلي وينصحه باستبعاد “شرارة”.. تقارب بين الوحدات واللحام

وأضاف: “توفر في النادي حينها 20 ألف دينار، وكنا في انتظار بقية المبلغ من شركة داعمة، ليغادر اللحام فور سماعه بهذه القصة، بعد دقيقتين فقط على حضوره، ولتحضر بعدها الشركة ومعها بقية المبلغ المطلوب”.

ولفت الزعبي إلى أن 8 لاعبين حضروا للنادي في الموعد نفسه من أجل تحصيل مبالغ بسيطة من مستحقاتهم المترتبة على النادي من الموسم الماضي، ليبلغه قائد الفريق حمزة الدردور بضرورة منح اللاعبين مستحقاتهم كاملة، بعد مغادرة اللحام.

وتابع: “اللاعب حمزة الدردور له 55 ألف دينار وحصل على 10 آلاف دون أن يحدث فوضى، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب عامر أبو هضيب الذي حصل على 5 آلاف من أصل 35 ألف دينار، والنادي مفتوح للاعب في أي وقت، وعلى جميع اللاعبين مراعاة الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، علما بأن الإدارة حضرت وفي ميزانية النادي 6 دنانير فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock