رياضة محلية

رئيس الوزراء يرعى بطولة الأثقال العربية

اعداد اللجنة الإعلامية


عمان- يرعى رئيس الوزراء د. معروف البخيت بطولة الاندية العربية الثالثة لرفع الاثقال، التي ينظمها نادي يرموك البقعة خلال الفترة من 21-26 الجاري في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب بمشاركة فرق الترجي “السعودية”, عُمان “سلطنة عُمان”, النصر “اليمن”, بدرا وسولاف “العراق”, القادسية “الكويت”, غزة “فلسطين”, مولودية “الجزائر”, الى جانب انديتنا المحلية حطين والعودة ويرموك البقعة.


وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد عقدت جلسة لها الليلة قبل الماضية في فندق بيروت برئاسة مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية م. وجيه عزايزة وبحضور النائب محمد عقل, ورئيس اتحاد رفع الاثقال د.ابراهيم حرب، ورئيس نادي يرموك البقعة خالد جمال واعضاء اللجنة المنظمة، حيث تم استعراض كافة الترتيبات الفنية والادارية النهائية المتعلقة بالبطولة.


واشاد العزايزة بالدعم الذي تقدمه الحكومة لأندية المخيمات مثمنا دور رئيس الوزراء في هذا الدعم الذي اكده خلال زيارته الاخيرة الى مخيم البقعة ولواء عين الباشا، في حين اثنى النائب محمد عقل على دور نادي يرموك البقعة في لمّ الشمل العربي من خلال استضافته للبطولة، معتبرا اياها تجربة ناجحة له على الصعيد الرياضي,


 واثنى حرب على الدور الكبير الذي تلعبه دائرة الشؤون الفلسطينية في دعم الحركتين الشبابية والرياضية مشيدا بقدرات نادي اليرموك في انجاح فعاليات البطولة.


ومن جهته استعرض خالد جمال الوضع المالي للبطولة حيث اكد وجود عجز مالي مقداره حوالي 10 آلاف دينار، واستعرض صالح سمارة فعاليات حفلي الافتتاح والختام وبيّن مدير البطولة عزام الزعبي بان اخر التحضيرات الفنية والادارية قد تم الانتهاء من انجازها على الوجه الاكمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock